حوادث

إيقاف ممرض متلبس بممارسة الجنس مع امرأة متزوجة بالفقيه بن صالح

إيقاف متهم بهتك عرض قاصر
أحالت عناصر الدرك الملكي بمدينة الفقيه بن صالح صباح الجمعة الجاري، متهمين متلبسين بممارسة الجنس على أنظار وكيل الملك بابتدائية الفقيه بن صالح من أجل الخيانة الزوجية والفساد، للنظر في التهم المنسوبة إليهما.
وكانت عناصر الدرك الملكي بالفقيه بن صالح، أوقفت الأربعاء الماضي، ممرضا (أ..د) من مواليد سنة 1960 متزوج، وله طفلان) متلبسا بممارسة الجنس داخل مقر المركز الصحي السابق بجماعة بني شكدال ( تبعد بحوالي 20 كلم عن مدينة الفقيه بن صالح) بمعية امرأة متزوجة ( خ .خ) متزوجة وأم لأربعة أطفال، بعد محاصرته من قبل بعض المواطنين الذين شلوا حركته، وأخطروا عناصر الدرك الملكي التي هرعت إلى المركز الصحي، وإيقاف المتهمين، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على العدالة.
في السياق ذاته، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالفقيه بن صالح، حوالي الساعة الثالثة زوالا من يوم الاثنين الماضي، من إيقاف شخص في عقده الرابع ( ع.م ) من مواليد سنة 1971 يتحدر من سوق السبت، عازب بدون عمل، وله سوابق لإجرامية متلبسا بممارسة الجنس على طفل قاصر لا يتعدى عمره 13 سنة بأحد حقول الزيتون بدوار أولاد يحيى بضواحي المدينة.
وأفادت مصادر مطلعة، أن إيقاف المتهم تأتى بعد الشكوك التي راودت بعض المزارعين، حين تابعوا عملية استدراج المشتبه به للضحية الذي ما زال يتابع دراسته بالسنة الأولى ثانوي إعدادي، إلى أحد الحقول المجاورة، بعدها أخطروا عناصر الدرك الملكي الذين حضروا على عجل إلى عين المكان، وتمكنوا من إيقاف المعني بالأمر رغم محاولة الفرار الفاشلة.
وأضافت مصادر متطابقة، أن عناصر الدرك الملكي استمعوا في محضر قانوني للمتهم ولوالد الضحية لتحديد ملابسات العلاقة التي تجمع الجانبين، بعدها تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته الأربعاء الماضي على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، من أجل جناية هتك عرض قاصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى