رياضة

رجاء بني ملال يجري للاعبيه الدفعة الأولى من التحليلات المخبرية لمرض كوفيد 19

يجري لاعبو فريق رجاء بني ملال الجمعة الجاري، تحليلات مخبرية خاصة بمرض كوفيد 19 للوقوف على حالتهم الصحية استعدادا لاستئناف مباريات البطولة الاحترافية المتوقفة منذ شهور.

وقررت اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال فريق رجاء بني ملال على إجراء التحليلات المخبرية على مراحل،  إذ يستفيد من العملية أول الأمر اللاعبون المحليون والأطر الإدارية والطبية والمعالج الطبيعي ومدرب الحراس والمسؤول عن الأمتعة فضلا عن طاقم حافلة النادي ، وفي المرحلة الثانية ستشمل كافة اللاعبين الذين ينتظر عودتهم إلى بني ملال للقيام بالفحوصات الطبية كاملة تنفيذا في انتظار استئناف التداريب الجماعية بعد الإعلان عن موعد محدد من قبل الجامعة التي تنتظر الضوء الأخضر من الأجهزة الوصية المخول لها اتخاذ القرار النهائي.

 وأفادت مصادر الصباح، أن المدة الزمنية التي حددتها لجنة تصريف الأمور المالية والتسيرية لاستقبال طلبات المنخرطين الجدد لفريق رجاء بني ملال الذين كان عددهم لا يتعدى 23 منخرطا، وضعت اللمسات الأخيرة لتحديد قائمة المنخرطين الذي تجاوز عددهم 60 منخرطا ومازالت القائمة مفتوحة، لفسح المجال أمام كل الفعاليات الرياضية بالمدينة الراغبة في تقديم إضافة للفريق للانخراط، بدل الاقتصار على عدد محدود من المنخرطين ينحصر دورهم في التصويت فقط في الجموع العامة.

وسجلت المتتبعون انفتاح اللجنة المؤقتة على كل الأسماء التي تقدمت بطلب للانخراط ودون إقصاء أي يكان، لفسح المجال أمام الجميع للمساهمة في بناء فريق قوي قادر على فرض ذاته، بدل انتهاج سياسة إقصاء لم تورث الفريق إلا الهزائم.  

وأفادت مصادر متطابقة، ورود أسماء وازنة ضمن لائحة المنخرطين الجدد سبق لها الإشراف على تسيير فريق رجاء بني ملال فضلا عن انخراط العنصر النسوي ومدراء شركات ورجال الأعمال وأعيان المدينة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: counseling san diego
  2. تنبيه: ข่าวบอล

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى