أخبار جهوية

أزيلال / تنصيب مصطفى تفسوت مديرا إقليميا للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء خلفا لعبد الهادي فريد

هشام أحرار

   في إطار الحركة الانتقالية التي عرفتها وزارة التجهيز و النقل واللوجستيك والماء  على مستوى المديريات  تم يوم الأربعاء 2 شتنبر 2020 الاحتفال بتنصيب مصطفى تفسوت مديرا إقليميا للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأزيلال خلفا لعبد الهادي لفريد.

   وفي كلمة  ألقاها بالمناسبة  رئيس مصلحة النقل الطرقي، بأزيلال نيابة عن جميع موظفي وموظفات المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأزيلال، رحب من خلالها  لمدير النقل البري واللوجستيك و المدير الجهوي لجهة بني ملال- خنيفرة . 

 كما رحب بمصطفى تفسوت المدير الجديد  متمنيا  له كل التوفيق في مهامه  وتم أشعاره  أن جميع الموظفين والموظفات مجندون من أجل القيام بالمهام المنوطة على أحسن وجه خدمة للصالح العام، وحفاظا على المكانة التي يحظى بها هذا القطاع في الإقليم.

 وكانت مناسبة  قدم من خلالها بخالص عبارات التقدير والاحترام والشكر لعبد الهادي لفريد بكل ما قدمه لهذا القطاع بصفة عامة ولهذه المديرية بصفة خاصة خلال فترة توليه إدارتها حيث كان أخا وصديقا للجميع قبل أن يكون مديرا نظرا لما يتحلى به من أخلاق وخصال حميدة وتفان في العمل ونتمنى له كل التوفيق في مهامه الجديدة على رأس المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء ببني ملال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى