رياضة

مدربون يبدون رغبتهم في تدريب فريق رجاء بني ملال

تتقاطر على إدارة فريق رجاء بني ملال العديد من سير المدربين للإشراف على إدارته التقنية بعد أن انقطع حبل الود بينه وبين مدرب الفريق السابق رضى حكم الذي فضل قضاء شهر رمضان بين أحضان أسرته ببلجيكا.

وأفادت مصادر مطلعة، أن إدارة فريق رجاء بني ملال توصلت بأكثر من 16 سيرة ذاتية لمجموعة من المدربين الذين أبدوا رغبتهم في الإشراف على الإدارة التقنية لفريق رجاء بني ملال الموسم الرياضي المقبل.

وشرع بعض أعضاء المكتب المسير للفريق في تدارس ملفات المدربين المعروضة عليهم، على أن يتم الحسم فيها، قريبا، لاختيار أحد الأسماء التي ستشرف على إدارته التقنية، وإعادة الروح لفريق فقد الشيء الكثير، علما أنه تأخر في إبرام عقود جديدة مع لاعبيه الذين أبانوا عن مستوى تقني متميز في كل المباريات التي خاضها رجاء بني ملال.

ومن بين سير المدربين التي توصلت بها إدارة رجاء بني ملال، وسيتم الحسم في شأنها الأسبوع المقبل، سيرة الإطار الوطني الشريف شهيد الذي درب مجموعة من الفرق الوطنية، والتونسي محمد العياري مدرب فريق نجران السعودي، فضلا عن سيرة ابن فريق رجاء بني ملال عبد الغني بوعميرة الذي أشرف على تدريب إحدى فرق الدور العماني الممتاز، والمدرب كرباج القادم من إنجلترا، والمدرب البشيري من إسبانيا الذي سبق له أن عمل رفقة رضى حكم، إضافة إلى قليليش من إسبانيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى