أخبار جهويةتربويات

الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي ببني ملال ينظم حفلا تربويا

في إطار حملاته التحسيسية والتوعوية والأنشطة الإجتماعية والتعاونية التي ينظمها الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتعاون مع نياية وزارة التربية والوطنية والتكوين المهني، وسعيا منه للحد من ظاهرة الهدر المدرسي وإشعاع ثقافة التعاون المدرسي والتآزر وترسيخ قيم التضامن بين مختلف مكونات المجتمع المدرسي ، نظم الفرع حفلا مميزا صباح يوم الخميس 8 ماي 2014 بالمقر القديم للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلة أزيلال، والذي تزامن مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الحادية عشر لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن.
وقد ترأس هذا الحفل كل من د. عبد المومن طالب مدير الأكاديمية وذ. امحمد خلفي نائب وزارة التربية الوطنية ببني ملال وبعض رؤساء المصالح وعدة أطر تربوية وآباء وأولياء التلاميذ المدعوين.
وقد تخللت هذا الحفل لوحات فنية للسماع والفولكلور أداها تلاميذ مدرسة الصومعة ببني ملال تحت تصفيقات الحضور، و شكلت المناسبة موعدا تم خلاله توزيع 500 نظارة طبية على التلاميذ المعوزين من ضعاف البصر أدخلت الفرحة على قلوبهم الصغيرة، فضلا عن تقديم شواهد تقديرية ودرع المهرجان الوطني الثاني للفنون والثقافات الشعبية المنظم أخيرا بأكادير إداوتنان، إذ حازت نيابة بني ملال من خلال مدرسة الصومعة على المرتبة الأولى وطنيا، الشيء الذي كان له الأثر الكبير في نفوس الحاضرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى