أخبار جهوية

المجلس البلدي لقصبة تادلة ينظم حفل توزيع الدراجات النارية لفائدة رجال الأمن بالمدينة

مصلحة الاتصال والإعلام
في اطار اتفاقية الشراكة التي عقدها المجلس البلدي مع مصالح ولاية الأمن لبني ملال ممثلة في مفوضية الشرطة لقصبة تادلة، وبناء على مقرر المجلس الجماعي المجتمع بتاريخ 10 مارس 2014 برسم دورته العادية لشهر فبراير 2014 الذي صادق بموجبه على هذه الاتفاقية، قام المجلس البلدي للمدينة باقتناء اربع دراجات نارية من الحجم الكبير وخوذات واقية لفائدة رجال الامن بالمفوضية بتكلفة تقدر ب 190 ألف درهم بهدف تعزيز الأسطول الأمني المتحرك داخل المجال الترابي، وتسهيل الولوج إلى بعض الأحياء والأزقة قصد تعزيز الأمن والطمأنينة بين سكان المدينة.

 

وبهذه المناسبة نظم المجلس البلدي بتاريخ 13 فبراير 2015 بمقر البلدية حفلا لتوزيع هذه الأليات بحضور رئيس المجلس وباشا المدينة و نائب المدير الإقليمي للأمن الوطني لبني ملال وعميد الشرطة بالمدينة وبعض رؤساء المصالح بالبلدية.
وتعتبر هذه المبادرة خطوة إيجابية ستساهم في بلورة حكامة أمنية جيدة وتدعيم سياسة القرب بين الجهاز الامني و المواطنين .
وفي مداخلته، أشار رئيس المجلس البلدي حسن بومحندي الى أن هذه العملية تندرج في إطار توفير الأمن والاستقرار بالمدينة، وتنضاف إلى مجموعة من الخدمات والمشاريع الاقتصادية والاجتماعية التي يقوم بها المجلس البلدي، من أجل الاستجابة لحاجيات وانشغالات المواطنين. كما عبر عن متمنياته أن تتبعها خطوات أخرى نظرا للدور الاساسي الذي يلعبه هذا القطاع في جعل الساكنة تنعم بالامن والاستقرار.
أما نائب الوالي الإقليمي للأمن الوطني ببني ملال، فقد اعتبر أن هذه المبادرة تترجم الاهتمام الكبير الذي يوليه المجلس البلدي لتدبير الشان العام للمدينة، وسهره على الرفع من المنتوج الأمني وتكثيف الحملات التمشيطية من أجل محاربة الجريمة .كما أشار إلى أن هذه البادرة هي الأولى من نوعها في تاريخ المدينة وستساعد على تسهيل مأمورية رجال الامن.

1

 

2

DSC_0048

DSC_0049

DSC_0074

DSC_0052

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى