كرة القدم

رجاء بني ملال يحقق الأهم ويحافظ على مكانته بعد موسم صعب

العين الإخبارية

اعتبر منبر صيباري مساعد مدرب فريق نقطة التعادل الذي كسبها فريق رجاء بني ملال أمام فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي برسم الدورة 28 من بطولة القسم الثاني جد إيجابية، إذ ساهمت في الحفاظ على مكانة الفريق في القسم الوطني الثاني بعد معاناة مريرة بفعل النتائج السلبية التي حصدها في الدورات الأخير.

وأثنى على لاعبي فريق رجاء بني ملال الذي حرم من حارس مرماه منذ الدقيقة العاشرة من الجولة الأولى

رغم النقص العددي وما نتج عنه ضغط منذ الدقيقة العاشرة، لكن تمكنوا من تحقيق نتيجة التعادل هدفين لمثلهما، بل أضاعوا فرصا سانحة للتسجيل وهددوا مرمى الخصم في أكثر من مناسبة.

كما اعتبر فريد شوشان مدرب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي نتيجة التعادل ثمينة أمام فريق كان متحمسا للفوز للحفاظ على مكانته في القسم الثاني، ولعب مباراة جيدة رغم النقص العددي، ولم يستسلم رغم السيطرة الميدانية التي لم تترجم إلى أهداف من قبل مهاجمي الذين ضيعوا فرصا سانحة للتسجيل وكادوا يقتلوا المباراة في أنفاسها الأخيرة.

وعرفت مباراة فريق رجاء بني ملال أمام فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي طرد الحكم عز الدين دو الفايد حارس المرمى زكرياء بن عبو منذ الدقيقة العاشرة من الجولة الأولى، بعد أن تعمد لمس الكرة إثر هجوم مضاد ما اضطره للتدخل لإبعاد الخطر عن مرماه.

وأمام النقص العددي تم إقحام الحارس البديل يوسف مودنيب، الذي لعب أول مباراة له هذا الموسم بديلا عن المهاجم يوسف الرميلي، ما أعاد التوازن لدفاع رجاء بني ملال الذي تلقى شباكه الهدف الأول في الدقيقة 14 بعد أن أودع مهاجم الفريق رضوان دوامي الكرة في شباك الحارس البديل.

ولم يركن فريق رجاء بني ملال إلى الدفاع، بل واصل هجوماته على شباك الحارس حمزة حمودي الذي تلقت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 41 بعد حصول رجاء بني ملال على ضربة جزاء نفذها بنجاح لاعب وسط الميدان النعمة بلالي.

وتمكن الفريق الزائر من تسجيل الهدف الثاني في الجولة الثانية بعد دقائق من انطلاقتها، ونجح المهاجم مسجل الهدف الأول رضوان دوامي من مضاعفة النتيجة بعد السيطرة الميدانية التي توجت بالهدف الثاني.

ونجح فريق رجاء بني ملال من تسجيل هدف التعادل دقائق بعد نهاية المباراة، بعد أن خدعت تمريرة المدافع إدريس جبلي حارس المرمى حمزة حمودي ومدافعي الفريق الذين اكتفوا بمعاينة الكرة تدخل مرمى الزوار لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى