بورديف: تحرير لاعبي الفريق من الضغط يمنح المجموعة فرصة تحقيق نتائج جيدة - جريدة العين الإخبارية
كرة القدم

بورديف: تحرير لاعبي الفريق من الضغط يمنح المجموعة فرصة تحقيق نتائج جيدة

العين الإخبارية

أشاد مدرب فريق رجاء بني ملال محمد بورديف بمستوى لاعبيه الذي يتطور مباراة بعد أخرى، ورغم قلة تجربتهم فإنهم يسيرون في الاتجاه الصحيح رغم أن النتائج التي حققها الفريق لم تكن في مستوى تطلعات الجمهور الرياضي، مؤكد أن مباراة فريقه الأخيرة ضد نهضة الزمامرة تكشف عن مدى تطور مستوى لاعبيه وعزمهم على تحقيق نتائج إيجابية في الدورات المقبلة من البطولة الاحترافية.

وأضاف بورديف للصباح الرياضي، أنه بذل مجهودا كبيرا لاختيار لاعبين ينسجمون مع طريقة لعبه، ولم يتدخل أي أحد من أعضاء المكتب المديري لفريق رجاء بني ملال لفرض لاعب ضدا على اختياراته، بل تركت له الفرصة كاملة لاختيار اللاعب الأنسب.

وشكر بورديف والي الجهة ورئيس المجلس الجهوي والبلدي والإقليمي فضلا عن أعضاء المكتب المديري لرجاء بني ملال الذين وفروا له كل الأجواء لتشكيل فريق شاب سيقول كلمته في الدورات المقبلة، علما أن الحظ لم يوفقه في تحقيق ننتيجة إيجابية .

ودعا كل فعاليات ومحبي رجاء بني ملال للالتفاف حول فريقهم الذي يحتاج إلى دعم معنوي لتحقيق انطلاقة موفقة في الدورات المقبلة، بدل ترويج أكاذيب لتحطيم معنويات اللاعبين الذين يتأثرون بما ينشر في بعض المواقف والحسابات الشخصية غير المسؤولة.

ووفر المكتب المديري لرجاء بني ملال مبلغ 40 مليون سنتيم لأداء مستحقات اللاعبين لهذا الشهر وتحفيز اللاعبين الذين يعيشون ضغطا نفسيا تفرضه بعض الأيادي الآثمة التي تحاول الإساءة للفريق دون مراعاة طموحات هؤلاء اللاعبين الشباب الذين يحتاجون إلى مزيد من الوقت لقول كلمتهم.

ووضع فريق رجاء بني ملال اللمسات الأخير للتعاقد مع الإطار الوطني إدريس اللوماري مديرا تقنيا للفريق وأبدى رغبته في العمل مع أعضاء الإطار التقني للفريق لتقديم شحنة معنوية للاعبين مع لإشراف على تدبير شؤون فئات فريق رجاء بني ملال الذين يتوفرون على مواهب كروية تحتاج إلى من يصقلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى