ترتيبات أمنية استثنائية بمناسبة رأس السنة الميلادية ببني ملال - جريدة العين الإخبارية
أخبار جهوية

ترتيبات أمنية استثنائية بمناسبة رأس السنة الميلادية ببني ملال

العين الإخبارية

نجحت ولاية أمن بني ملال في مرور أجواء الاحتفال برأس السنة بمدينة ببني ملال، في ظروف مناسبة بعد أن اتخذت ، السبت 31 دجنبر الماضي، ترتيبات أمنية استثنائية، ساهمت في خلق أجواء أمنية انعكست إيجابا على ساكنة المدينة التي لم تسجل أحداثا تنشب بين الفينة والأخرى لأسباب تافهة وتعكر صفو الأجواء الاحتفالية.

وعبأت ولاية أمن ببني ملال لهذه الغاية، موارد لوجستية وبشرية كبيرة، من خلال تعزيز حضور عناصر الأمن وإقامة العديد من نقط المراقبة والسدود القضائية داخل المدينة وبمداخلها ومخارجها.

وأكد والي أمن بني ملال، الطيب واعلي، بالمناسبة أنه تم اتخاذ ترتيبات أمنية إضافية تطلبت تعبئة موارد بشرية ومادية ولوجستية كبيرة.

وأشار إلى أن الأمر “بات تقليدا سنويا لولاية أمن بني ملال التي اعتادت على اتخاذ ترتيبات أمنية مهمة كل سنة من أجل ضمان سلامة الأشخاص والممتلكات”.

وأضاف والي الأمن، أنه تمت تعبئة عدد كبير جدا من عناصر الأمن يمثلون مختلف الوحدات والثكنات، وذلك تنفيذا لتوجيهات المدير العام للأمن الوطني حيث يبقى الأول هو خدمة المواطنين وضمان سلامتهم وحماية ممتلكاتهم.

وأبرز واعلي، الى أن الدوريات المتنقلة والدراجات النارية جابت جميع أحياء مدينة بني ملال حتى ساعة متأخرة من الليل لضمان احترام النظام العام من أجل أن يظل الوضع طبيعيا تماما.

وشهدت ولاية أمن استقبال والي الجهة خطيب الهبيل أمام مقر الولاية للوقوف على مدى استعداد المصالح الأمنية لضمان الأمن والأمان للساكنة، وتوفير الآليات والدعم اللوجستيكي للتدخلات الأمنية في الوقت المناسب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى