رياضة

تنصيب منير جعواني مدربا رسميا لفريق رجاء بني ملال

جرى أول أمس الاثنين، تنصيب منير جعواني مدربا لفريق رجاء بني ملال بحضور أعضاء المكتب المسير الذين ينتظرون من الإدارة التقنية إضفاء  نفس جديد للفريق الذي يشكو اعتلالات كبيرة في تشكيلته وتنظيمه داخل الميدان.

كما تعاقد فريق رجاء بني ملال مع مدرب الحراس خليل (نكونو) الذي أشرف على تدريب حراس رجاء بني ملال الموسم الرياضي الماضي، إلى جانب محمد الأشهبي الذي انتقل إلى فريق شباب الحسيمة مساعدا مدربا، وعمر حاسي الذي أسندت له مهمة الإدارة التقنية للوداد الرياضي الفاسي.

وتابع منير جعواني مدرب الفريق، في أول حضور له بمدينة بني ملال، أطوار المباراة الإعدادية التي أجراها الفريق ضد الفريق الأول لمدينة سوق السبت، وانتهت نتيجتها بهدفين لمثلهما، وأبان خلالها لاعبو فريق رجاء بني ملال عن مستوى تقني ضعيف ما أثار قلق وتساؤلات المتتبعين الرياضيين حول مستقبل الفريق.

وينتظر محبو رجاء بني ملال من المدرب الجديد، أن ينتدب الفريق مجموعة من اللاعبين سيما في خط الهجوم الذي يحتاج إلى انتدابات مقنعة تعيد الطمـأنينة إلى نفوسهم، كما يطالبون الجهات المنتخبة والوصية على المدينة التحرك بعجالة لتوفير الدعم إلى الفريق، والوفاء بالوعود التي قطعوها على أنفسهم، بدل إطلاق الكلام على عواهنه، مع قطع الطريق على كل من يحاول استغلال الفريق لتحقيق أهداف شخصية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى