رياضة

جنيد يوقع في كشوفات فريق رجاء بني ملال

وقع عزيز جنيد (30 سنة) في كشوفات رجاء بني ملال لتعزيز هجوم الفريق الذي يشكو عسرا في التهديف، ليكون آخر لاعب التحق بالفريق قبل انتهاء مرحلة الانتقالات الشتوية.

ولعب جنيد في صفوف مجموعة من الأندية المغربية بعد أن ترعرع في نادي أولمبيك أسفي الذي نشأ فيه، لينتقل بعدها إلى فريق شباب المسيرة الذي جاوره ثلاثة مواسم، وانتقل لتعزيز صفوف فريق الجيش الملكي، ثم شد الرحال صوب فريق النادي القنيطري الذي قضى في صفوفه فترة لم يكن أداؤه موفقا.

كما استعان فريق الفتح الرباطي بخدماته موسما واحد، قبل أن يحط رحاله بفريق رجاء بني ملال معوضا غياب مهاجمه فؤاد الطلحاوي الذي ما زال يخضع للعلاج بعد تعرضه لكسر في كاحله خلال مباراة أجراه الفريق ضد الراسينغ البيضاوي.

كما وقع فريق رجاء بني ملال لكل من اللاعبين خالد صاروخ القادم من فريق إتحاد طنجة والمدافع الأوسط شكيب بنزوكان القادم من فريق أولمبيك خريبكة وسفيان بوفتيني لاعب فريق إتحاد أزيلال.

ومني فريق رجاء بني ملال بهزيمة أمام فريق شباب خنيفرة بهدفين لواحد، في مباراة ودية أجراها أشبال المدرب محمد مديحي، الأربعاء الماضي، استعدادا لمرحلة الإياب ما طرح علامات استفهام حول مستقبل الفريق الذي ما زال محبوه يمنون أنفسهم بتحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى