كرة القدم

رجاء بني ملال يتعادل مع فريق سريع وادي زم في مباراة ودية

العين الإخبارية

في إطار استعدادات الفريق والوقوف على مدى جاهزية لاعبيه، أجرى فريق رجاء بني ملال مباراة ودية باللمركب الشرفي ببني ملال صباح أمس السبت أمام فريق سريع وادي زم انتهت نتيجتها بالتعادل أربعة أهداف لمثلها.

واتسمت المباراة التي حرص فيها مدربا الفريقين على تجريب عدد من اللاعبين وإتاحة الفرصة لهم للوقوف على مدى استعداداتهم لخوض المباريات الرسمية القادمة، اتسمت بالندية والمنافسة القوية ما تؤكد النتيجة النهائية أربعة أهداف لمثلها.

وسجل فريق رجاء بني ملال حضورا قويا في مباراته أمام فريق وادي زم الذي تحسن أداؤه بعد عودة مدربه التونسي السابق منير شبيل الذي أعاد الروح لفريقه الذي يتوفر لاعبين قادرين على فرض إيقاعهم وتحسين أداء الفريق من مباراة إلى أخرى.

ويحتاج فريق رجاء بني ملال الذي يشرف على تدريبه الإسماعيلي العلوي، إلى مزيد من العمل خاصة على مستوى وسط الميدان، بعد أن تبين أن الفريق يحتاج إلى مرتكزات أساسية لإعادة التوزان إلى الفريق الذي يفتقد إلى صانع ألعاب يمد الفريق بالجرعات المطلوبة في كل مباراة.

كما تبين أن فريق رجاء في حاجة ماسة إلى الاستعانة بخدمات حارس مرمى متمرس، يعيد الثقة إلى مدافعي الفريق، سيما أن بعض الأهداف التي دخلت مرمى زياد لعسفة غير مبررة، وكانت بعض تدخلاته غير موفقة، وبالتالي فإن الحارس البديل يوسف مودنيب مازال يحتاج وقتا لتأهيل أفضل، علما أنه يتوفر على على كل الشروط ليكون حارسا ممتازا.

وخلاصة القول، إن فريق رجاء بني ملال يتطور أداؤه في كل مباراة، إذ لانسى أن الفريق يجري مبارياته في غياب 10 لاعبين مازالت رخصهم في الجامعة التي ترفض تسليمها إلى حين تبرير ذمة الفريق المالية وتقديم تقرير مفصل عن مصاريف الموسم الماضي ، بعد أن توصلت الجامعةبجزء من التقرير المالي الخاص بفترة تسيير الرئيس الحالي، في حين أن تقرير المكتب المسير السابق مازال لم يخرج إلى الوجود لسبب من الأسباب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى