رياضة

رجاء بني ملال يتعاقد مع مجموعة من اللاعبين لتعزيز صفوفه

عقد المكتب المسير لنادي رجاء بني ملال فرع كرة القدم اجتماعه الأسبوعي الخميس الماضي،لتدارس الوضعية الراهنة للفريق سيما الناحية التقنية، وكذا البث في مجموعة من القضايا وإبداء الرأي في انتدابات بعض اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق.

وأفاد مدرب فريق رجاء بني ملال أحمد نجاح، أن الفريق استعان بخدمات مجموعة من اللاعبين لتعزيز صفوف النادي (الحارس نمير من قصبة تادلة ومحمد مسراطي (وادي زم) وزكرياء لمخنطر (الجيش الملكي) ونافع ياسين (أولمبيك خريبكة)  وياسين لحيمر (ازمامرة) و بوعبيد (اتحاد طنجة))

كما يخضع الفريق لاعبين آخرين للتجربة، ويتعلق الأمر بحسين مرحوم القادم من قصبة تادلة، والنوري ولاعب أجنبي فيديل القادم من الكوت دبفوار.

وأفاد بلاغ المكتب المسير للفريق، أنه خلافا لما يروج من إشاعات وتضليل في أوساط المهتمين بالشأن الرياضي الملالي، تشبثه بالطاقم التقني الذي عهد له بتأطير وتدريب الفريق الأول لرجاء بني ملال، مع احترامه بنوذ العقود المبرمة مع المدرب ومساعده (أحمد نجاح ومحمد بلادي).

وأهاب البلاغ بجميع مكونات النادي للالتفاف حول الفريق، كل من موقعه،  للمضي قدما بما يخدم مسيرته وما تصبو إليه الجماهير الملالية.

وأجرى فريق رجاء بني ملال، الأربعاء الماضي، مباراة ودية ضد فريق شباب مريرت المنتمي لفرق الهواة، وحقق نتيجة الانتصار بأربعة أهداف لاثنين. إذ كشفت المباراة الإعدادية عن مجموعة من الثغرات التي يشكو منها الفريق سيما غياب الفعالية الهجومية.

كما ينتظر أن يجري الفريق، السبت المقبل، مباراة إعدادية ضد فريق جمعية سلا لفسح المجال أمام لاعبي الفريق لمزيد من الاحتكاك واختبار العناصر المجلوبة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى