كرة القدم

رجاء بني ملال يقصي فريق نهضة زمامرة ويتأهل إلى ثمن كأس العرش

الصورة: رجاء بني ملال

سعيد فالق

هنأ محمد مديحي مدرب فريق رجاء بني ملال لاعبيه على الحماس الكبير الذي أبدوه في مباراتهم أمام نهضة الزمامرة برسم سدس إقصائيات كأس العرش، وانتزعوا فوزا مستحقا بهدفين لصفر أمام خصم عنيد لم يستسلم إلى آخر نفس في المباراة.

وقال للصباح، إنه كان يتمنى مواجهة فريق في القسم الأول في الإقصائيات بدل مواجهة فرق في القسم الثاني أو الهواة، لأنه يريد لعب مباراة باعتماد اللعب النظيف، وتطبيق تاكتيك خاص لا تسمح به فرق الأقسام الأخرى.

وأشاد مديحي بمستوى لاعبي رجاء بني ملال الذين عزموا على الفوز، رغم قوة الفريق الضيف الذي هدد مرمى فريقه في أكثر من مناسبة، لكن إصرار لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية فجر طاقاتهم وكادوا أن يضاعفوا الحصة في أكثر من مناسبة.

وهنأ مدرب نهضة زمامرة محمد العلوي فريق رجاء بني ملال على فوزه المستحق، مؤكدا أن على لاعبيه استخلاص الدروس من المباراة، وحثهم على الاستعداد الجيد لما تبقى من مباريات البطولة لتحقيق نتائج أفضل.

وأبدى لاعبو رجاء بني ملال رغبة في كسب نتيجة مباراتهم أمام نهضة الزمامرة، منذ إعطاء الحكم انطلاق المباراة، إذ فرضوا ضغطا على مرمى الزوار، وتمكن مهاجم الفريق حمزة حجار من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40 من الجولة الأولى، وضاعف النتيجة قلب الهجوم عبد الغفور مهري في الدقيقة 79 بتسجيله هدفا ثانيا قضى على آمال الزوار في تعديل النتيجة.

وينتظر أن يتوصل لاعبو فريق رجاء بني ملال غدا الاثنين منحة المباراة المحددة في 3000 درهم، فضلا عن الرواتب الخاصة بشهر يناير، حرصا من المكتب المسير الجديد على الوفاء بالتزاماته، وتشجيع اللاعبين على المزيد من الجدية والاعطاء.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى