كرة القدم

رجاء بني ملال يقلب الطاولة على اتحاد تواركة في مباراة هتشكوكية

العين الإخبارية سعيد فالق

قلب فريق رجاء بني ملال هزيمته الطاولة على فريق اتحاد تواركة، وحول هزيمته إلى انتصار في مباراة مشوقة جرت برسم الدورة 15 من بطولة القسم الوطني الثاني، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وافتتح فريق رجاء بني ملال حصة التسجيل في الدقيقة الثالثة من الجولة الأولى، بعد أن  سجل المدافع الأوسط لفريق اتحاد تواركة كرة ضد مرماه بعد أن حاول صدها.

وبادر فريق اتحاد تواركة بتنظيم هجومات لتعديل النتيجة، انطلاقا من وسط الميدان، و جانبت كرة سددها المهاجم جوزيف كومبوس، مرمى الحارس مودني يوسف الذي لعب أول مباراة رسمية خلال الموسم الجاري بديلا عن الحارس الرسمي زياد العسفة.

وواصل مهاجمو فريق اتحاد تواركة ضغطهم على دفاع فريق رجاء بني ملال الذي ارتكب أخطاء فادحة، وتمكن المهاجم سيمون دييدهو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 ، بعد أن استغل تراخي الدفاع، وأضاف زميله أنس الضو الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد هجوم منسق أنهاه بقذفة جانية،  استقرت بشباك حارس فريق رجاء بني ملال.

ورغم مطالبة رجاء بني ملال بضربة جزاء بعد إسقاط المهاجم بلال تهالي في مربع العمليات، حسم حكم المباراة مجيد البارودي الجدل القائم، بالعودة إلى الفار لتبين طبيعة الخطإ، وأمر بمتابعة المباراة قبل أن يعلن عن نهاية الجولة الأولى بنتيجة هدفين لواحد.

وأجرى مدرب فريق رجاء بني ملال الإسماعيلي العلوي تغييرات في الجولة الثانية، وتحديدا الدقيقة 62 بعد أن أقحم كلا من حمزة بلعسري، فضلا عن حمزة نواس وأشرف غريب لإدراك نتيجة التعادل، وكانت الدقيقة 67 نقطة تحول المباراة، بعد طرد المهاجم سيميو دييديو الذي اعتدى على مدافع رجاء بني ملال عبد الرحمان برقي.

بعدها بقليل، تمكن أشرف غريب بعد تكسير خطة الشرود، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 75، كما أهدى الهدف الثالث للمهاجم معاد كولوج الذي وجد نفسه أمام الحارس وسجل كرة سانحة في الدقيقة 84.

ورغم التغييرات التي قام بها مدرب اتحاد تواركة غاديغا بابا أبو بكر، بإدخاله بدر الدين أخ العرب وأمين زحزوح ومحمد عبد الله لم يتمكن مهاجمو الفريق من تحقيق نتيجة التعادل.

وأشاد العلوي الإسماعيلي بقتالية لاعبيه في المباراة، مؤكدا أنه فريقه حقق الهدف الذي رسمه، باحتلاله الرتبة السادسة، رغم معاناة فريقه من إصابة العديد من لاعبيه.

كما نوه بلاعبي ومهارات فريق اتحاد تواركة الذين يملكون مواصفات ومهارات تؤهلهم للعب ضمن بطولة الدوري الاحترافي الأول، علما أن لاعب تمكنوا من خلق مشاكل لفريق رجاء بني ملال، الذي عزم على حسم النتيجة لفائدته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى