كرة القدم

رجاء بني ملال ينتدب عددا من اللاعبين استعدادا لبطولة القسم الوطني الثاني

العين الإخبارية

يواصل فريق رجاء بني ملال انتداباته للاعبين لسد الخصاص، إثر مغادرة العديد من لاعبيه بعد انتهاء عقودهم، ولم يبق في قائمة المؤهلين سوى 10 لاعبين ما تطلب انتداب 20 لاعبا جديدا لاستيفاء العدد المحدد في لائحة الفريق 30 لاعبا، علما أن الفريق مقيد بالتزامات متمثلة في إجراء مباريات البطولة وكأس العرش.

وبعد اقتناع المدرب بمؤهلاتهم، انتدب فريق رجاء بني ملال مجموعة ثانية من اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من ياسين العبيدي (شباب بن جرير) والحيداوي عبد الرحمان و زكرياء بن عبو (شباب خنيفرة) فضلا عن اللاعب زكرياء الزروالي (رجاء بني ملال).

وحرص المكتب المديري لرجاء بني ملال على تقليص كلفة الانتدابات، فضلا عن كتلة الأجور الشهرية التي ناهزت 460 مليون سنتيم الموسم الماضي، وتم تخفيضها إلى 228 مليون سنتيم في الموسم الجاري، مع السعي إلى تحرير ميزانية الفريق من كل الديون العالقة مستقبلا، لفسح المجال أمام المكتب المديري لتيسير عمله وأداء مهمته بنجاح.

ورغم الحرارة المفرطة التي تشهدها المدينة، وترشيدا لنفقات الفريق، أجرى فريق رجاء بني ملال استعداداته بمدينة بني ملال، وإجراء مباريات إعدادية مع فرق تنتمي إلى قسم الهواة (قلعة السراغنة ودفاع حمرية) في انتظار إجراء مباريات إعدادية مع فريق شباب بن جرير من القسم الوطني الثاني، وفريق أولمبيك خريبكة لضمان جاهزية اللاعبين استعدادا لمباريات بطولة القسم الوطني الثاني.

وأجرى رجاء بني ملال مباراة إعدادية ضد فريق اتحاد أبي الجعد السبت الماضي، وتغلب عليه بنتيجة هدفين لصفر، إذ جرب مدرب الفريق عجددا من اللاعبين الذين وقف على مؤهلاتهم ومدى استعدادالتهم لبطولة القسم الوطني الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى