رجاء بني ملال ينتشي بفوزه الأول على فريق سطاد المغربي - جريدة العين الإخبارية
كرة القدم

رجاء بني ملال ينتشي بفوزه الأول على فريق سطاد المغربي

العين الإخبارية

اللاعب ألبا ابن فريق رجاء في الصورة، يتألق مع فريقه

نوه إدريس اللوماري مدرب فريق رجاء بني ملال بلاعبيه الذي كسبوا نتيجة المباراة لصالحهم، وحققوا الفوز بعد أن وقفوا سدا منيعا أمام لاعبي فريق سطاد المغربي الذين يتوفرون على تجربة كبيرة، مهديا الفوز لجمهور فريقه بعد مرور ست مباريات.

وينتظر اللوماري تأهيل عشرة لاعبين الأسبوع القادم، لتعويض مصابين في المباراة الأخيرة التي اتسمت بالقوة والندية، وكشف فيها لاعبو رجاء بني ملال عن قتالية لا مثيل لها.

وتنفس رجاء بني ملال أول أمس (السبت) الصعداء بعد فوزه على سطاد المغربي  بهدف لصفر لحساب الدورة السادسة من  بطولة القسم الثاني، ورفع رصيده إلى خمس نقاط، فيما تجمد رصيد سطاد المغربي في الصف السابع بثماني نقاط.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة لفائدة رجاء بني ملال قلب هجوم الفريق محسن بوعكاد بعد توصله بكرة من تمريرة عرضية لعميد الفريق عبد الصمد ماهر.

ولعب فريق سطاد المغربي بقتالية لتحقيق التعادل، وهد مهاجموه مرمى الحارس محمد كبان في أكثر من مناسبة، لكن تدخلاته الناجحة أحبطت كل الهجومات، فضلا عن مساندته من قبل دفاع الفريق الذي حال دون تغيير النتيجة.

ودخل فريق سطاد المغربي عازما على كسب نتيجة المباراة في الجولة الثانية، وأقدم محسن بوهلال مدرب الفريق الضيف على تغير لاعبي الخط الأمامي، وأدخل أيوب شابوش ومحمد بوسنان مكان موسى واعزيز وعبد العظيم خضروف، فيما اعتمد رجاء بني ملال على الهجومات المضادة مستغلا سرعة يوسف الرميلي وعبد الرحيم الهيداوي. وطرد حكم المباراة يوسف الودغيري الكاتب الإداري للفريق الملالي حميد خليل، لاحتجاجه على حالة تحكيمية لم ينتبه إليها حكم الوسط أثناء عملية تغيير لاعبي فريق رجاء بني ملال، وهدد خليل بتقديم اعتراض تقني جراء الخطإ المرتكب في حق فريق رجاء بني ملال، كما أنذر إدريس اللوماري لدعوته الحكم  إسعاف المهاجم أيوب النبكي الذي أصيب في رأسه وغاب عن وعيه، ونقل لمصحة طبية لإجراء فحوصات لتحديد خطورة إصابته

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى