كرة القدم

رجاء بني ملال ينفصل عن مدربه اللوماري

العين الإخبارية

انفصل فريق رجاء بني ملال أمس الثلاثاء عن مدربه إدريس اللوماري، وتم تكليف المعد البدني رشيد نصري ليكمل مشوار الفريق الذي أصبح يعاني في أسفل الترتيب، بعد النتائج السلبية الأخيرة التي رمت به في أسفل الترتيب، وأصبح مهددا بمغادرة القسم الثاني.

وبعد شد وجذب، تم التوصل إلى حل حبي بين رئيس فريق رجاء بني ملال ومدربه إدريس اللوماري الذي تشبث بمواصلة عمله، رغم تبليغه قرار إقالته من مهام تدريب فريق رجاء بني ملال، من قبل عون قضائي.

  وحضر المدرب اللوماري زوال يوم أمس الثلاثاء إلى الملعب الشرفي حيث يجري الفريق تداربيه استعدادا لمباراته المقبلة أمام فريق وداد تمارة برسم الدورة 27 من بطولة القسم الوطني الثاني، لكن أبلغ بقرار الانفصال عنه.

وكان المكتب المديري لفريق عين أسردون قرر في اجتماع طارئ مباشرة بعد هزيمة الفريق بميدانه نهاية الأسبوع الماضي أمام ضيفه فريق شباب بن جرير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الانفصال عن مدرب الفريق بعد تسجيل ثلاث هزائم متتالية رمت به إلى الصفوف الأخيرة.

ولاستعادة توازن فريق رجاء بني ملال، تم تنظيم حفل عشاء ليلة أمس الثلاثاء حضره أعضاء المكتب المديري ولاعبو الفريق لإعادة الروح لفريق فقد بريقه مع مرور الدورات التي مرت دون أن يحدث تجانس بين اللاعبين، فضلا عن عدم تمكن الإدارة التقنية من خلق تشكيلة نموذجية يسودها الانسجام والتفاهم.

وينتظر أن تتم تسوية مستحقات لاعبي الفريق، بتوفير بعض المنح التي مازالت بذمة الفريق، فضلا عن تسوية الأشطر المتبقية بمجرد التوصل بمنحة المجلس الجهوي في الأيام المقبلة، وقدرها300 مليون سنتيم، علما أن جميع اللاعبين تسلموا مستحقاتهم الشهرية كلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى