رياضة

رجاء بني ملال يهزم جمعية سلا ويكرم ضيافتها بالأربعة

سعيد فالق العين الإخبارية

ثمن محمد بكاري مجهودات لاعبي فريقه الذي انتصر بأربعة أهداف لصفر أمام ضيفه الجمعية السلاوية برسم الجولة الرابعة عشرة من بطولة القسم الوطني الثاني، بعد سيطرة ميدانية على جل أطوار المباراة التي شهدت ضياع ضربة جزاء لفريقه فضلا عن إهداره العديد من الأهداف.

واعتبر مدرب فريق رجاء بني ملال الذي لم يتردد حكم الوسط زهير قديم في إشهار الورقة الحمراء في حقه، في الدقيقة 19 من عمر المباراة، أن فريقه يسير في منحى تصاعدي، بعد أن حقق أربع انتصارات وتعادلين في ست مباريات ما يشكل حافزا للمنافسة على الصعود إلى القسم الموالي، لكن بعد انتداب لاعبين في مرحلة الميركاتو الشتوية لإعطاء نفس جديد لفريقه.

وانطلقت المباراة التي حضرها جمهور غفير من كلا الفريقين، في أجواء احتفالية، وتميزت بحذر شديد من لاعبي الفريقين الذين حاولوا التحكم في وسط الميدان لمد المهاجمين بكرات مباغتة.

وتمكن مهاجم رجاء بني ملال عبد الصمد نياني من افتتاح حصة التسجيل بعدما تلقى كرة من صانع ألعاب فريقه البرازيلي باولو ريكاردو، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 27 من الجولة الأولى.

وأهدر مهاجمو فريق رجاء بني ملال فرصا عديدة سانحة للتسجيل في الدقائق (34 و 36 و 40) كما أضاع رضوان ضربة جزاء قي الدقيقة 6 من الجولة الثانية، وتدارك المهاجم كمال الصالحي الموقف مسجلا الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة ذكية، وانفرد بحارس الجمعية السلاوية عصام بوسيكي الذي تصدى لسيل من الهجومات، لكن ضعف مدافعيه ساهم في هزيمة فريقه.

ورغم التغييرات التي أقدم عليها المدرب عبد الرزاق خيري، فشل فريقه في تهديد مرمى رجاء بني ملال الذي حافظ على نظافة شباكه منذ الدورة العاشرة.

وبفضل الدينامية الهجومية لرجاء بني ملال، تمكن المهاجم باولو ركاردو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68 بطريقة فنية، أثارت استحسان جماهير رجاء بني ملال الذين توجوا فرحتهم بتسجيل هداف الفريق رضوان الكروي الهدف الرابع في آخر أنفاس المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى