رياضة

رجاء بني ملال يوقع لتسعة لاعبين في مرحلة الانتقالات الشتوية

وقع رسميا في كشوفات رجاء بني ملال، في مرحلة الانتقالات الشتوية، مجموعة من اللاعبين الذين انتدبهم الفريق لتعزيز صفوفه، بعد اقتناع مدرب الفريق محمد الأشهبي بمؤهلاتهم الكروية لتعزيز خط الهجوم الذي يعاني عقما واضحا.

ويتعلق الأمر باللاعبين، لاعب وسط الميدان زكرياء صالحي ، قادم من فريق اتحاد تمارة والمهاجم محمد زرايفي، جاور فريق النهضة البركانية، وشباب المسيرة، ورضوان عفيفي شباب قصبة تادلة، وجواد الصباني جاور الكوكب المراكشي، فضلا عن المهاجم صالح مصلوح جاور فريق اتحاد الفتح سابق، وانتقل إلى فريق الاتحاد الرياضي السلاوي بقسم الهواة.

كما وقع أيضا، في كشوفات فريق رجاء بني ملال كل من اللاعبين محسن بوخالف، جاور سابقا فريق مولودية وجدة، ورشيد أبرواي (مهاجم) من شباب خنيفرة، فضلا عن فيديل كوميز، على سبيل الإعارة من فريق أولمبيك آسفي، فضلا عن الحارس يوسف بوطربوش الذي جاور فريق شباب المسيرة.

وأجرى فريق رجاء بني ملال، منتصف الأسبوع الماضي، مبارتين حبيتين ضد كل من فريقي اتحاد أفورار وسريع وادي زم لإخضاع مجموعة من اللاعبين إلى التجربة، والوقوف على مدى جاهزية لاعبي الفريق الذي أظهر مهاجموه عقما واضحا، بعد أن اعتمد الفريق على المهاجم الوحيد يونس فتيحي القادم من فريق الكوكب المراكشي الذي سجل ثمانية أهداف من أصل عشرة، تعتبر  حصيلة الفريق النهائية في مرحلة الذهاب.

ولتجاوز الأزمة المادية الخانقة التي يشكو منها فريق رجاء بني ملال، بادر المجلس البلدي لبني ملال إلى تقديم منحة مالية قدرها 400 ألف درهم، في انتظار دعم الفريق بغلاف مالي إضافي قدره 600 ألف درهم، تتوصل بها مالية الفريق خلال الأيام القادمة، علما أن المتتبعين للشأن الكروي، لم يتوصلوا لحد الآن بالكشوفات المالية لمرحلة الذهاب، إسوة بمبادرة المكتب المسير السابق الذي كان يقدم تقريرا ماليا مفصلا عند نهاية كل شهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى