حوادث

صعقة كهربائية تقتل سيدة حامل بضواحي الفقيه بن صالح

قضت سيدة في الاربعين من عمرها (ع.ر) من مواليد 1974) تقطن بدوار أولاد عبدون على مستوى الجماعة القروية لكريفات نحبها  حوالي الساعة الثانية والنصف من زوال يوم الثلاثاء الماضي،  بعد أن تعرضت لصعقة كهربائية داخل بيت الزوجية عندما كانت بصدد القيام بشؤون بيتها.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الهالكة كانت حاملا، فضلا عن أنها  أم لطفلة واحدة، كانت بصدد تغيير أحد المصابيح داخل بيت الأسرة بعد إصابته بالعطب، لكن تسرب مياه الأمطار الأخيرة إلى جدران المنزل أدى إلى وقوع تماس كهربائي عجل بموت الضحية التي فوجئت الذي يداهمها.

وأفادت مصادر متطابقة، أن قوة الصعقة الكهربائية أفقدتها توازنها وسقطت على الأرض صريعة، دون أن يتمكن أحد من إنقاذها، بعد سماع نداءات استغاثة من قبل متدخلين حاولوا مد يد المساعدة لها.

وهرعت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي الذين قاموا بتحريات مكثفة بالاستماع إلى جيران الضحية لجمع كافة المعطيات حول الحادث المؤلم، كما حضر أفراد الوقاية المدنية  لنقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة، في حين فتحت الضابطة القضائية بمدينة الفقيه بن صالح تحقيقا في الموضوع، في انتظار التوصل بتقرير الطبيب الشرعي بالمستشفى لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

وخيمت أجواء الحزن على زوج وجيران الضحية التي خلفت وراءها طفلة صغيرة تحتاج إلى حنوها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى