غيابات في صفوف لاعبي فريق رجاء بني ملال أمام اتحاد الخميسات - جريدة العين الإخبارية
كرة القدم

غيابات في صفوف لاعبي فريق رجاء بني ملال أمام اتحاد الخميسات

العين الإخبارية

يجري فريق رجاء بني ملال مباراته غدا الثلاثاء أمام فريق اتحاد الخميسات برسم الدورة 14 من بطولة القسيم الوطني محروما من عدد لاعبيه الأساسيين المصابين ومنهم قطبي الدفاع جبلي إدريس وعبيدي ياسين  فضلا عن عميد الفريق ماهر عبد الصمد واللاعب الموهوب ” ألابا ” ما يصعب من مأمورية مدرب الفريق إدريس لوماري الذي استعان بعدد من لاعبيه الذين كانوا في دكة الاحتياط.

وأجرى فريق رجاء بني ملال عددا من المباريات الإعدادية خلال توقف البطولة الاحترافية للحفاظ على جاهزية لاعبي الفريق وتنافسيتهم، ويتعلق الأمر بفريق الكوكب المراكشي وشباب قصبة تادلة فيما تأجلت مباراته الإعدادية أمام فريق وادي زم الذي فضل إجراء مباراته أمام فريق الرجاء البيضاوي.

ويشكو رجاء بني ملال ضائقة مالية، وينتظر بشغف تأشير الجامعة على منحة المجلس الجهوي 250 مليون سنتيم، لتخفيف العبء على لاعبي الفريق والعديد من الدائنين الذين ينتظرون تسلم مستحقاتهم التي منحوها للفريق منذ أكثر من سنة.

وجدد المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال الثقة في رئيس الفريق حسن العرباوي في الجمع العادي الأخير الذي انعقد الأسبوع الماضي، ومنحت له الصلاحية لتعويض الأعضاء المنسحبين والذين قدموا استقالاتهم، بعد المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، مع تنويه خاص من مراقب الحسابات الذي أثنى على العمل الجاد للمكتب المسير وضبطه لمعاملاته المالية.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى