كرة القدم

فريقا النادي القنيطري ووداد تمارة يغادران القسم الوطني الثاني

الصورة: فريق النادي القنيطري

العين الإخبارية

أمام ذهول جماهير فريق النادي القنيطري التي لم تستوغب الهزيمة المفاجئة في ميدانه، نزل فريق النادي القنيطري إلى قسم الهواة بعد إجراء مباريات الدورة 30 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” االتي كانت مشوقة بعد أن شدت إليها أنظار المتتبعين إلى آخر دقيقة، من المباريات الحاسمة التي جرت بين أندية عدة كانت مهددة بالنزول، وكان فريق وداد تمارة استسلم منذ دورات سابقة ورفع الراية البيضاء، ليكون الفريق الثاني النازل إلى قسم الهواة.

وغادر ممثلا القنيطرة وتمارة القسم الثاني عقب احتلالهما على التوالي للمركزين 15 برصيد 35 نقطة، و 16 بمجموع 20 نقطة، ما اعتبر ضربة موجعة لجمهور ” حلالة” العاشق لفريقه الأخضر الذي لم يسجل في تاريخه نزوله إلى قسم الهواة منذ تأسيسه سنة 1938.

قي حين ضمن فريق رجاء بني ملال وجمعية سلا مكانتهما بالقسم الثاني بعد تحقيقهما نتيجةو التعدال الإيجابي هدفا لمثله، علما أن رجاء بني ملال قضى موسما سيئا وكان مهددا بالنزول بعد الضربات التي تلقاها من المحيطين به، الذين أساؤوا إليه في أكثر من مناسبة، وبالتالي صار لزاما على المكتب المسير التهييء مبكرا استعدادا للموسم القادم وانتداب لاعبين أكفاء باستبعاد السماسرة الذين ظلوا يمتصون دم الفريق ولم يقدمون له أي خدمة سوى خدمة أنفسهم.

وكان فريقا أولمبيك خريبكة والشباب الرياضي السالمي، التحقا بالقسم الوطني الأول عقب إنهائهما منافسات القسم الثاني على التوالي في الرتبتين الأولى ( 54 نقطة)، والثانية ( 53 نقطة ) في الترتيب النهائي.

النتائج الكاملة للدورة ال 30 (الأخيرة) من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”، لأندية القسم الثاني في كرة القدم، والتي جرت أطوارها اليوم الجمعة.

شباب بن جرير………….. الشباب الرياضي السالمي 2-0

أولمبيك خريبكة ………… إ. الزموري للخميسات 0-0

الراسينغ الرياضي………. سطاد المغربي 1-0

وداد تمارة……………….. أولمبيك الدشيرة 2-2

شباب أطلس خنيفرة…….. الوداد الرياضي الفاسي 1-2

النادي القنيطري………… الاتحاد البيضاوي 0-1

إتحاد تواركة …………… الكوكب المراكشي 1-3

جمعية سلا……………….رجاء بني ملال 1-1

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى