رياضة

مباراة إعدادية لتحقيق جاهزية لاعبي فريق رجاء بني ملال

في إطار استعدادات الفريق للموسم المقبل، انهزم الأربعاء الماضي،  فريق رجاء بني ملال أمام  فريق شباب خنيفرة بهدفين لواحد، في مباراة أظهرت الوجه الحقيقي لفريق عين أسردون الذي ظهر بمستوى جيد مرسلا إشارات إلى الفرق المنافسة حول ورقتي الصعود إلى القسم الوطني الثاني.

كما أجرى فريق رجاء بني ملال مباراة ودية ثانية أمس الأحد، ضد فريق أولمبيك مراكش الذي عبر عن رغبته في لعب مباراة ثانية ضد فريق عين أسردون على أساس أن يجري الفريقان السبت المقبل مباراة الإياب

كما يجري فريق رجاء بني ملال مباراة إعدادية ثالثة ضد فريق أولمبيك خريبكة الثلاثاء المقبل بمدينة بني ملال، ليضع مدرب الفريق اللائحة النهائية مع فسحه المجال أمام باقي اللاعبين الذين يتدربون مع الفريق لاختيار جهات أخرى بعد انتهاء مرحلة الانتقالات الصيفية.

وعبر عضو مسير لفريق رجاء بني ملال، عن تفاؤله بمستقبل الفريق الذي بات يتوفر على معالم فريق قوي ولاعبين متمرسين من قبيل، مهدي الدغوغي (الوداد البيضاوي)  وأيمن البراق( المغرب التطواني)  وحدادي والمطياس مهدي ( شباب الريف الحسيمة) فضلا عن إخضاع مهاجم إفريقي للتجربة قادم من غانا.

وأضاف، أن استعدادات فريقه مرت في ظروف حسنة، إذ يراهن فريق رجاء بني ملال على  التعاقد مع اللاعبين الذي أجروا التربصات الإعدادية، لئلا يحتاج الفريق إلى ضم لاعبين جدد في المرحلة الشتوية.

ويجري فريق رجاء بني ملال اتصالات مع فريقي الفتح الرباطي والمغرب الفاسي لإجراء مباراتين وديتين في ملعب يختارهما الفريقان للوقوف على مدى جاهزية واستعدادات لاعبي الفرق المتبارية.

من جهته، أكد عبد الصادق بودال رئيس فريق رجاء بني ملال، أنه  لم يسبق له أن توصل بأي طلب منذ توليه رئاسة الفريق، يحثه على أداء مستحقات مالية عالقة بذمة الفريق منذ سنتين لفائدة جامعة الأخوين كما ورد في منابر إعلامية وطنية، أكدت رفض جامعة الأخوين حضور فريقه لإفران لإجراء مباراة إعدادية ضد فريق المغربي الفاسي.

وأبدى عبد الصادق بودال استعداده لتسوية وضعيته مع جامعة الأخوين بإفران، علما أنه لم يتوصل لحد الآن  بأي إشعار بوجود ديون في ذمة فريق رجاء بني ملال، كما أنه لم يقدم أي طلب لإجراء مباراة ودية في ملعب الجامعة أو إجراء تربصات  في إفران.

والتمس بودال من جميع مكونات الفريق وفعاليات المجتمع المدني، بتظافر جهود كل المتدخلين أملا في تحقيق أماني وطموحات محبي فريق رجاء بني ملال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى