حوار

مصرع 9 أشخاص في حادثة اصطدام بالقرب من مدينة خريبكة

العين الإخبارية

 لقي 9 أشخاص مصرعهم، في حصيلة أولية، وأصيب ما لا يقل عن ستة ركاب آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير مفجعة ، مساء الثلاثاء الماضي، بالطريق الوطنية رقم 312، الرابطة بين مدينتي خريبكة وبني ملال، وتحديدا قرب من أولاد عزوز.
وتحدثت مصادر مطلعة عن وقوع اصطدام قوي بين ثلاث سيارات خفيفية ، كانت تقل ركابا ما خلف كحصيلة أولى مصرع 9 أشخاص لقوا حتفهم على الفور، علما أن الحصيلة مرشحة للارتفاع.
وكان من ضمن ضحايا الحادثة أطفال ونساء، إلى جانب مصابين آخرين جرى نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بمدينة خريبكة لتلقي العلاجات.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادثة استنفرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حطان، بمعية رجال السلطة فضلا عن عدد من المسؤولين الأمنيين، من ضمنهم قائد السرية والقائد الجهوي ووكيل الملك، اغذ حلوا على وجه السرعة بمكان الحادثة، للوقوف على مدى تفعيل الإجراءات المتخذة لنقل المصابين والضحايا إلى المستشفى بخريبكة عبر سيارات إسعاف المكتب الشريف للفوسفاط والوقاية المدنية والجماعة الترابية.
وباشرت عناصر الدرك الملكي تحقيقات مكثفة بتعليمات من النيابة العامة المختصة، التي أمرت بفتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات الحادثة، من أجل تحديد المسؤوليات وترتيب الآثار القانونيّة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى