أخبار جهوية

أعضاء من اللجنة الجهوية لحقوق الانسان لجهة بني ملال تزور المركز الاقليمي للأشخاص بدون مأوى بأزيلال

  • العين الإخبارية
      حل بالمركز الاقليمي للأشخاص بدون مأوى بأزيلال ، زوال اليوم الجمعة الجاري ، أعضاء اللجنة الجهوية لحقوق الانسان لجهة بني ملال خنيفرة ، في زيارة تفقدية لنزلاء المركز  برفقة نائب رئيس قسم العمل الاجتماعي لعمالة أزيلال.
  •   وقد كان نزلاء المركز يعيشون على الهامش ويكابدون المحن ، لكن إنشاء مركزلإيواء المشردين لإنقاذهم من براثن التهميش يتوفرعلى العديد من مقومات العيش الكريم، وذلك بشراكة بين العصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية فرع ازيلال  والمبادرة  الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الاقليمي لازيلال ، بتنسيق  مع السلطات المحلية، أعاد لهذه الفئة المهمشة دورها في المجتمع ومكنها من سبل العيش الكريم.
      ويضم هذا الفضاء الاجتماعي، عدد من الأشخاص بدون مأوى الذين وجدوا أنفسهم اليوم في مواجهة الفيروس وجها لوجه، بدون أدنى إجراء احتياطي للوقاية من هذا المرض القاتل، وتشمل هذه الخطوة جميع الأشخاص نساء ورجالا، سواء كانوا أطفالا، أو شبابا، أو مسنين .
       ومنذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، ومن أجل تأمين أوضاع اجتماعية كريمة لفائدة الأشخاص بدون مأوى، وزادت وضعيتهم تأز بعد تساقط الثلوج وموجات البرد القارس الذي تعرفه المنطقة، بادرت العصبة المغربية وشركاؤها  إلى الانخراط في هذه المبادرة الاجتماعية التي ساهمت في إنقلاد ععد كبير من المهمشين، وتوفير سبل العيش الكريمة لهم.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Suivre le téléphone portable – Application de suivi cachée qui enregistre l’emplacement, les SMS, l’audio des appels, WhatsApp, Facebook, photo, caméra, activité Internet. Idéal pour le contrôle parental et la surveillance des employés. Suivre le Téléphone Gratuitement – Logiciel de Surveillance en Ligne.

  2. Meilleure application de contrôle parental pour protéger vos enfants – Moniteur secrètement secret GPS, SMS, appels, WhatsApp, Facebook, localisation. Vous pouvez surveiller à distance les activités du téléphone mobile après le téléchargement et installer l’apk sur le téléphone cible.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى