رياضة

منحة استثنائية لفريق شباب قصبة تادلة لتحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول

نظم المجلس البلدي لمدينة قصبة تادلة، الأربعاء الماضي، حفل ااستقبال احتفاء بفريق الشباب الرياضي لكرة القدم الذبي حصد نتائج طيبة خلال الموسم الماضي ما أهله للمنافسة للصعود إلى القسم الوطني الثاني، وبحضور باشا المدينة وأعضاء مكتب المجلس البلدي.
وأوضحت مصادر، أن اللقاء يندرج في اٍطار الاهتمام بالشأن الرياضي بالمدينة خصوصا أن المجلس البلدي يعتبر المحتضن الأول لهذا الفريق لما يقدمه من دعم مادي وتوفير البنية التحتية التي ساهمت في تحقيق نتائج مهمة أبرزها تنافس الفريق المحلي على الصعود إلى الدوري الأول للمحترفين.

وذكر حسن بومحندي رئيس المجلس البلدي للمدينة، أن هذا اللقاء مناسبة لتحفيز الفريق المحلي على المنافسة بجدية لتحقيق حلم ساكنة قصبة تادلة، خصوصا أن مدينة قصبة تادلة تتوفر على تجربة بعدما صعد فريقها موسم 2008/2009 إلى الدوري الأول، و بصم على مرحلة تاريخية مهمة بالجهة، ما أعطى دفعة قوية للرياضة. كما اعتبر الرئيس أن هذا اللقاء فرصة للتعبير على التفاف الجميع من مجلس البلدي و سلطات محلية و إقليمية قصد تحقيق الصعود الذي يطمح له كل فريق، علما أن المركب الرياضي يعرف مجموعة من أشغال كبرى كتهيئة السور والمدخل الرئيسي للملعب واٍصلاح القنوات والرشاشات لتحسين ظروف الاستقبال و توفير أجواء اللعب.
ووعد السيد رئيس مجلس البلدي بمنحة تشجيعية وتحفيزية للفريق في حالة تحقيقه نتيجة اٍيجابية في المقابلة المقبلة، وفي حالة تحقيقه الصعود الى القسم الوطني للمحترفين .
ونوه مدرب الفريق محمد مديحي بالمجهودات التي يقوم بها المجلس البلدي لفائدة الفريق المحلي لكرة القدم معتبرا أن اللقاء يندرج في اٍطار الدعم المعنوي لتحفيز اللاعبين وخوض ما تبقى من مباريات بتنافسية.
للإشارة، فالمجلس البلدي قدم دعما ماديا سنويا للفريق 800.000،00 درهم سنة 2012 ورفعه إلى 1500.000 درهم سنة 2013، كما حرص على تشجيع الفريق بضخ نفس المبلغ المالي موسم 2014/2015 تشجيعا للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى