رياضة

نتائج فريق رجاء بني ملال الهزيلة تثير غضب جماهير الفريق

فجرت هزيمة فريق رجاء بني ملال أول أمس(السبت) ضد فريق أولمبيك الدشيرة برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني، غضب جماهير الفريق الذين دقوا ناقوس الخطر مطالبين بتحرك المسؤولين العاجل لإنقاذ فريقهم الذي حصد ثلاثة هزائم دفعته لاحتلال الصف الأخير، رغم توفير إمكانيات مادية تفتقر إليها فرق مغربية أخرى.

ووزع محبو وعشاق فريق رجاء بني ملال بيانا استنكاريا، توصلت الصباح بنسخة منه، على نطاق واسع أدانوا فيه ما يقع لفريق رجاء بني ملال الذي كان بالأمس القريب فريقا مهاب الجانب لكنه يحتضر الآن أمام صمت المسؤولين الذين لم يحركوا ساكنا.

واتهم بيان الغاضبين بعض مسيري الفريق الذي وصفوهم بأنهم لا يفقهون شيئا في التسيير الرياضي الذي أتوا إليه لحاجة في نفس يعقوب ما تؤكده النتائج الهزيلة التي حقهها فريق رجاء بني ملال.

وطالب بيان جمهور فريق رجاء بني ملال كل من والي الجهة محمد فنيد ورئيس المجلس البلدي أحمد شد بصفتهما داعمين ومساندين أساسيين لفريق رجاء بني ملال بالتدخل العاجل لإيقاف ما أسموه ” المهزلة” قبل فوات الأوان، ملتمسين من كل الفعاليات الرياضية بالمدينة ومن له غيرة على الفريق مساندته في محنته ومواجهة كل من ساهم في القضاء على أحلام وطموحات فريق رجاء بني ملال.

وهدد المحتجون بتنظيم وقفة احتجاجية الأيام المقبلة، للتنديد بما آل إليه مصير الفريق الذي يمر بمرحلة حرجة تحتاج مسيرين قادرين على إنقاذ الفريق من السكتة القلبية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى