كرة القدم

وحيد خاليوزيتش باق مع المنتخب الوطني المغربي ولابديل عنه في الوقت الراهن

العين الإخبارية

حسم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية في مستقبل وحيد خاليلوزيتش مع المنتخب المغربي ، مؤكدا استمراره على رأس إدارته التقنية، ولا توجد مبررات لتغييره ،مفندا كل الإشاعات التي تروج لقرب رحيله بسبب وجود خلافات جوهرية مع رئيس الجامعة.

 وأوضح فوزي لقجع خلال اجتماع المكتب المديري الذي أقيم في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة أخيرا، أن مستوى المنتخب الوطني تطور بشكل كبير، ما يؤكد تسلقه سلم التصنيف الشهري الذي يصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم، إذ أصحبت النخبة الوطنية تحتل الرتبة 24 عالميا والثانية على المستوى الإفريقي.

وشدد لقجع على أن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة، وأن المرحلة المقبلة تتطلب تذويب جميع الخلافات ويبقى في النهاية، المواظبة والأداء التقني هو الفيصل في اختيارات المنتخب الوطني التي تعود في النهاية للمدرب الوطني وطاقمه التقني.

وأشار رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ، أنه سيجتمع مع المدرب خاليبلوزيتش نهاية شهر رمضان بعد عودته من إجازته خارج المغرب لوضع خارطة طريق واضحة المعالم من أجل الاستعداد الجيد للمنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس افريقيا للأمم ونهائيات كأس العالم.

وأضاف لقجع”عقدت اجتماعا في الثالث من رمضان مع المدرب وحيد دام أكثر ساعتين، ودار حول الأفاق المستقبلية والاختيارات التي تمت من أجل معسكر المنتخب الوطني في قطر تحضيرا لكأس العالم”.

وأضاف” من أجل رفع اللبس فليس هناك أي اختلاف أو سوء تفاهم بيني وبين المدرب خاليلوزيتش، وأي قرار رسمي سيتم نشره عبر منصات تواصل الجامعة، حاليا خاليلوزيتش هو مدرب المنتخب الوطني ويربطه عقد مع الجامعة وأي حديث عن المستقبل هو من علم الغيب:.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى