أخبار جهوية

أفورار/ توزيع مواد التعقيم وأدوات مدرسية على تلاميذ مدرسة المنظر الجميل وثانوية سد بين الويدان

هشام أحرار
   بتنسيق مع جمعية آفاق للتنمية و الثقافة و البيئة بأفورار، بحضور السلطة المحلية و قائد مركز الدرك الملكي بأفورار وجمعية آباء و أولياء الثلاميذ وفعاليات جمعوية، تم صبيحة  يوم  السبت 26 شتنبر 2020  توزيع مواد تعقيم وأدوات مدرسية استفاد منها ثلامذة  مدرسة المنظر  الجميل و ثانوية سد بين الويدان التأهيلية.

ورحب محمد اوحمي أستاذ بمدرسة المنظر الجميل ومنسق عملية التوزيع بالحاضرين، شاكرا  إطار وزارة المالية السابق ابن المدرسة نورالدين بناصر على ما يبذله من مجهود  لتشجيع  التمدرس لأنه سبق أن درس بالمؤسسة منتصف الستينيات، وكانت مناسبة ولج من خلالها القسم الذي تتلمذ بداخله.

مدير مدرسة المنظر الجميل شكر pharma5 على مساعداتها للتلاميذ متمنيا ان يستمر هذا العمل الخيري لما فيه مصلحة المتعلمين والمتعلمات، كما شكر السلطة المحلية والدرك الملكي ورئيسة جمعية آفاق للتنمية والثقافة عضو المجلس الإقليمي لأزيلال.

و بدورها عبرت ممثلة مكتب جمعية آباء و أولياء الثلاميذ pharma5 والفعاليات الحاضرة على اهتمامهم بالمدرسة وبالمتعلمين و المتعلمات،  واعتبرت الجمعية شريكا اساسيا في التمدرس ما  يحفز الثلاميذ على التمدرس.  و قدم ذ حسن ارقطي نيابة عن مجلس التدبير بثانوية سد بين الويدان التأهيلية التي استفادت من 6 مضخات صغيرة للتعقيم و مضخة كبيرة و محرار لقياس الحرارة  و 60 حزمة  أوراق الطباعة، و15  لترا من سوائل التعقيم.

  ان التعامل مع جمعية آفاق للتنمية ليس وليد اليوم، بل سبقته برامج متعددة لخدمة المدرسة العمومية، وفي الأخير تم تسليم المساعدات لمجلس التدبير التابع لثانوية سد بين الويدان فضلا عن  أدوات مدرسية لفائدة مدير المؤسسة، و شملت 500 مقلمة و 1500 دفتر  ثماني مضخات للتعقيم و 25 لتر معقم ومحرار ومضخة كبيرة و كمامات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى