غير مصنف

إيقاف معتدي ببني ملال “شرمل” وجه ضحيته

 

أوقفت الفرقة المتنقلة للدراجين التابعة لولاية أمن بني ملال الأربعاء الماضي، مشتبها فيه بتعريض ضحية للضرب والجرح  بواسطة سلاح أبيض والفرار إلى وجهة مجهولة تاركا المعتدى عليه في وضعية صحية قبل أن يتم نقله إلى قسم المستعجلات بالمركز الجهوي الاستشفائي لتلقي الإسعافات وإنقاذ حياته.

وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة التي أمرت بتعميق البحث معه والاستماع إليه قبل عرضه على العدالة لينال جزاءه.

ويتعلق الأمر بطفل قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، دخل مع الضحية في مواجهة كلامية إثر خلاف بسيط لا يستدعي مواجهة دموية، وانتهى الأمر باستعماله سلاحا أبيض لردع خصمه وتوجيه ضربات إليه مخلفا جروحا عميقة في وجهه قبل أن يلوذ بالفرار بعد أن علم  بإصابته البليغة.

وأفادت مصادر أمنية، أن مصلحة الدائرة الثالثة للشرطة ببني ملال، تلقت شكاية تؤكد تعرض تلميذ قاصر للضرب والجرح، تفاعلت معها بسرعة وفعالية، وأظهرت التحريات الأولى التي باشرتها فرقة أمنية مع الضحية وكذا بعض الشهود أن الأمر يتعلق بخلاف شخصي بين الضحية ومشتبه فيه من أبناء حيه، وتطور الأمر إلى مواجهة بينهما، وأصيب على إثرها الضحية بجرح في وجهه بعد تلقيه ضربة غادرة من المعتدي الذي تركه يتخبط في دمائه.

وأضافت مصادر متطابقة، أن الأبحاث والتحريات المنجزة أسفرت عن تشخيص هوية المعني بالأمر، وتوقيفه على ذمة البحث مع الاحتفاظ به تحت المراقبة، قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة من أجل النظر في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: EV Charger

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى