حوادث

الدرك الملكي يعتقل المشتبه الثاني في سرقة المحلات التجارية بآيت امحمد

هشام أحرار
      تمكنت مصالح الدرك الملكي بأزيلال ، صباح اليوم الاثنين 15 فبراير 2021 ، من إيقاف مشتبه ثان في عقده الثالث بعد ورود إسمه ضمن اعترافات شريكه، تم إيقافه الأحد الماضي، إثر تحريات دقيقة أجرتها فرق التحقيق التي تلقت معلومات عن حادث سرقة محل تجاري دون أن يشعر الجيران بما كان يحدث بالقرب منهم من أعمال تخريب أفضت إلى اقتحام المحل وسرقة محتوايته.

ويتعلق الأمر بمتهم متزوج، له سوابق قضائية في سرقات المحلات التجارية بطريقة احترافية، قضى على إثرها عقوبات حبسية لكن كان في كل مرة يغادر أسوار السجن يقترف سرقات أخرى، ليجد نفسه مورطا في جرائم تحرمه من من ممارسة حياته العادية.
    وأفادت مصادر مطلعة، أن المعني بالامر تم توقيفه من طرف مصالح الدرك الملكي بأزيلال ، بعد عملية ترصد عن بعد، إثر توصل المحققين بمعلومات عن مشاركته في سرقات عدة، وبعد تحريات دقيقة تم تحديد هويته، وتمت مراقبته عن بعد لإنهاء مغامراته التي استطاع من خلالها تنفيذ عدد من السرقات التي استهدفت مؤخرا محلات تجارية بجماعة آيت امحمد بمعية شريكه الذي تم إيقافه الأحد الماضي بجماعة تامدة نومرصيد بأزيلال.
  وبعد الاستماع إليه، اعترف الموقوف أنه كان وراء يخطط لتنفيذ معدد من عمليات السرقة، ونظرا لخبرته التي اكتسبها بعد أن نجح في السطو على محلات تجارية بطريقة احترافية، واصل مغامارته التي كان يكسب منها مالا كان يصرفه لتلبية حاجياته ورغبات أسرته دون أن يدرك أنه كان تحت النراقبة اللصيقة إلى حين صدور أوامر بإيقافه بعد محاصرته وشل حركته.

و تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة للاستماع إليه تمهيديا، قبل تقديمه إلى النيابة العامة لتكييف التهم المنسوبة إليه، وعرضه على انظار النيابة العامة لنيل جزائه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Rastreador de teléfono celular – Aplicación de rastreo oculta que registra la ubicación, SMS, audio de llamadas, WhatsApp, Facebook, fotos, cámaras, actividad de Internet. Lo mejor para el control parental y la supervisión de empleados. Rastrear Teléfono Celular Gratis – Programa de Monitoreo en Línea.

  2. La mejor aplicación de control parental para proteger a sus hijos – monitoriza en secreto GPS, SMS, llamadas, WhatsApp, Facebook, ubicación. Puede monitorear de forma remota las actividades del teléfono móvil después de descargar e instalar apk en el teléfono de destino.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى