إقتصاد و أعمال

وفد أمريكي مهم بمنطقة أوزود لدعم المنتوجات المجالية وتثمينها

هشام أحرار

زار وفد أمريكي رفيع المستوى يضم أعضاء السفارة الأمريكية بالمغرب صباح اليوم الأحد 14 فبراير الجاري، رفقة ادريس أشبال رئيس جمعية منتزه جيوبارك مكون وفاطمة امكار مديرة منتزه جيوبارك مكون ، فضاء الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بشلالات أوزود المدعم من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
وتندرج هذه الزيار في إطار الاطلاع على المنتوجات المجالية المعروضة في رفوف هذا الفضاء الذي يضم منتوجات الجمعيات بهدف تسويقها وتثمينها.
 وقدم هشام وديع رئيس تعاونية ريتاج  وحامل مشروع الفضاء الاقتصادي والإجتماعي بشلالات أوزود  وإدريس أشبال رئيس جمعية جيوبارك مكون  للوفد الامريكي شروحات حول الفضاء والمنتوجات المجالية المتنوعة التي يزخر بها إقليم ازيلال.
   وعلى هامش هذه الزيارة قام الوفد أيضا بزيارة المنتجع السياحي شلالات اوزود ليستمتعوا بالمناظر الخلابة التي يزخر بها هذا المنتجع.
  وينتظر من هذا المشروع التنموي حسب هشام وديع رئيس تعاونية ريناج أن يخلق التنمية المنشودة بالمنطقة، ويتيح الفرصة أمام التعاونيات لعرض منتوجاتهم الفلاحية والصناعة التقليدية والاعتماد على الجودة ،والعمل على تطوير تقنيات الانتاج والانفتاح على الأسواق الوطنية والدولية، من خلال المشاركة في المعارض التي تنظم خارج المغرب لجذب زبناء جدد وشركاء من شأنهم المساهمة في ازدهار المشروع وتحقيق الأهداف المسطرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. How to track the location of the other person’s phone without their knowledge? You will be able to track and monitor text messages, phone calls, location history and much more. Free Remote Tracking and Recording of Husband’s Phone Cell Phone Spy. Best Apps to Download for Free to Spy on Another Phone.

  2. Mobile Phone Monitoring App – hidden tracking app that secretly records location, SMS, call audio, WhatsApp, Facebook, Viber, camera, internet activity. Monitor everything that happens in mobile phone, and track phone anytime, anywhere.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى