كرة القدم

الوداد البيضاوي يودع دوري أبطال إفريقيا منهزما بخمسة أهداف لواحد في مبارتين فاصلتين

ودع نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم دوري أبطال إفريقيا بعد تأكيده الهزيمة الثانية في ظرف أسبوع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام غريمه الأهلي المصري برسم نصف نهائي البطولة ، في المباراة التي جمعتهما الأمس الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

وكان الفريق المصري أنهى مرحلة الذهاب بانتصاره على الوداد البيضاوي بهدفين لصفر..

وبدا فريق الأهلي المصري متفوقا في كل المبادرات التي يقوم بها لاعبوه مؤكدا خطورته فمنذ انطلاق المباراة رغم محاولات لاعبي الوداد العودة في المباراة بعد هذا الهدف المباغت، إلا أن الدفاع المحكم للأهلي المصري حال دون تسجيل هدف التعادل الذي كان يأمل للعبو الوداد تحقيقه ما ترك فراغات كبيرة أمام مهاجمي الأهلي الذين تحكموا في زمام المباراة ومرروا كرات بينهم بسشكل عجز فيع لاعبو الوداد عن مسايرة إيقاع لعب المفريق المضيف.

وبعد سيطرة واضحة للأهلي، وفي الدقيقة 26 وسع الأهلي المصري الفارق بهدف ثان من هجمة مرتدة، حمل توقيع المهاجم حسين الشحات.

وعلى غرار الشوط الأول، حافظ النادي المصري على تفوقه البدني في الشوط الثاني، وظل أكثر استحواذا على الكرة، وتمكن من إضافة هدف ثالث في الدقيقة 59 بواسطة المدافع ياسر إبراهيم.

ولم تحمل التغييرات الثلاثة التي أجراها مدرب الوداد خوان كارلوس غاريدو في الدقيقة 57 من المباراة، أي جديد بالنسبة لفريق الوداد الذي أدار ما تبقى من هذا الشوط بهدف تفادي هزيمة ثقيلة.

وفي الدقيقة 81 تمكن الوداد البيضاوي من إحراز هدفه الوحيد من طرف اللاعب زهير المترجي، الذي وضع الكرة في يسار شباك الحارس علي لطفي الذي دخل مكان الحارس احمد الشناوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى