حوار

خلاف بسيط بين شاب قاصر وشقيقه الأكبر يفضي إلى جريمة قتل

   لقي شاب قاصر يقطن بأحد دواوير أولاد زمام، التابعة لإقليم الفقيه بن صالح، حتفه صباح يوم أمس الخميس، بعد خلاف بسيط مع شقيقيه الأكبر الذي دخل في مواجهة مع الضحية، وانتهت بإزهاق روحه.

ويتعلق الأمر بضحية يبلغ من العمر 15 سنة، كان يعيش في وئام مع أخيه وسط عائلة، يكد ربها من أجل توفير لقمة العيش لأبنائه، لكن حدثا بسيطا غير مجرى حياة أسرة بكاملها بعد أن فقدت صغيرها إثر خلاف بسيط مع شقيقه الأكبر الذي وجد نفسه متورطا في جريمة قتل غير متوقعة.
وأفادت مصادر مطلعة،أن الحادث الذي كان عرضيا، نجم عن خلاف بسيط وقع بين الشقيق الأكبر أخيه القاصر حول شاحن كهربائي ، بعد أن ادعى كل منهما ملكيته له،  وتطور النقاش إلى عراك ثم إلى مواجهة عنيفة، نجمت عنها إصابة الضحية إصابة عجلت بموته رغم محاولات إسعافه.
وأضافت المصادر ذاتها،أن أسرة الضحية تدخلت للحيلولة دون وقوع المواجهة التي تطورت إلى عراك دموي، لكنها لم تفلح في نزع فتيل الصراع بين أخوين كانا يعيشان في وئام ودفئ أسري، لكن المواجهة انتهت بوقوع كارثة لم تكن في الحسبان، ليتم بعدها إخبار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التي هرعت إلى مسرح الجريمة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وصدرت أوامر بإيقاف الجاني، الذي أصيب بصدمة كبيرة بعد علمه بوفاة شقيقه الأصغر، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال إجراءات التحقيق، وباشرت فرقة أمنية تحرياتها وتحقيقاتها لتحديد أسباب ودوافع الحادث الذي بدأ بمواجهة كلامية بسيطة وانتهى بسقوط الضحية جثة هامدة متأثرا بجراحه.
و تم نقل جثة الهالك، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح قصد إخضاعها لتشريح طبي وتحديد أسباب الوفاة الحقيقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى