رياضة

رجاء بني ملال يستأنف تداريبه بعد الحسم في مصير لاعبيه

ينتظر أن يستأنف فريق رجاء بني ملال تداريبه السبت المقبل، بعد أن حسم محمد مديحي مدرب الفريق في مصير مجموعة من اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم، إما لانتهاء عقودهم مع رجاء بني ملال أو لعطائهم الباهت ما تجسده نتائج الفريق الذي ودع بطولة القسم الوطني الأولى بعد أن قضى موسما واحدا فقط.

ويرتقب أن تتوصل لجنة تصريف أعمال فريق رجاء بني ملال، اليوم الأربعاء، باللائحة النهائية التي اعتمدها محمد مديحي بعد أن ظل مصيرهم معلقا ولم يتسلموا منحة الوقيع منذ توقيعهم لفريق رجاء بني ملال بداية الموسم الكروي الماضي.

وأفادت مصادر مطلعة، أن المكتب المسير السابق لفريق رجاء بني ملال ظل يماطل اللاعبين، إلى أن تراكمت ديون الفريق التي بلغت 266 مليون سنتيم، وهي الكلفة الإجمالية لمجموع الديون التي مازالت بذمة الفريق، علما أن مداخيل الفريق في الموسم السابق كانت كافية لإنهاء كل مشاكل اللاعبين المادية.

واحتج عدد من لاعبي فريق رجاء بني ملال، مطلع الأسبوع الجاري على تأخير مستحقاتهم المالية، وطالب بعضهم بمنحة التوقيع التي انتظروها سنة كاملة دون أن يتسلموها ما ضاعف من متاعب لجنة تصريف أعمال الفريق التي وجدت نفسها أمام مشاكل ليس لها يد في صنعها، علما أن رواتب اللاعبين الشهرية تم توفيرها وتسليمها لكافة لاعبي الفريق نهاية كل شهر، في انتظار أن تفرج المجالس المنتخبة على الدعم لتسوية باقي المشاكل العالقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى