غير مصنف
أخر الأخبار

تساؤلات حول مصير صفقة مساعدات غذائية بالبرادية

قيمة الصفقة قدرت ب 50 مليون سنتيم

العين الإخبارية

في الوقت الذي استبشرت فيه ساكنة جماعة البرادية خيرا من قرار المجلس الجماعي ،في اجتماعه المنعقد بتاريخ 3 أبريل الماضي ،تحويل جزء من ميزانيته لمواجهة تداعيات انتشار جائحة فيروس كورونا ،لا زال الغموض يكتنف صفقة شراء مواد غذائية لأهداف إنسانية خصصت لها قيمة مالية تصل الى 50 مليون سنتيم.

و تساءلت فعاليات محلية عن مصير هذه البادرة ،خصوصا بعد انقضاء أزيد من شهرين على إعلان المجلس الجماعي عنها ،وسط ترحيب من الساكنة المحلية التي تعاني من الفقر و الهشاشة ، حيث كانت تمني النفس في تسريع وثيرة إمدادها بهذه المساعدات لمواجهة آثار الجائحة التي فقدت من خلالها العديد من الأسر المحلية مصدر رزقها.

نفس الفعاليات ،طالبت المجلس الجماعي بالضرورة تحمل مسؤولياته في هذا الصدد ، و الخروج بتوضيحات حول مصير الصفقة ،و سبب تأخرها ،رغما علمها بالوضعية الصعبة التي تعيش على وقعها الساكنة المحلية ،خاصة بالدواوير التابعة للجماعة.

و درءا لأي استغلال إنتخابوي للعملية ،طالبت مصادر “العين الإخبارية” بضرورة تفويت عملية توزيع القفف الغذائية الى السلطات المحلية بالبرادية ،المطالبة بدورها بإنجاز إحصاء سريع للساكنة المتضررة و المستحقة للمساعدات.

رئيس الجماعة عبد الهادي الشريكة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى