كرة القدم

مباريات ودية لفريق رجاء بني ملال الذي يجري تربصا إعداديا ببوزنيقة

رجاء بني ملال يجري اليوم حصة تدريبيبة بالمركب الرياضي ببوزنيقة

سعيد فالق

يجري فريق رجاء بني ملال تربصا إعداديا بمدينة بوزنيقة لمدة 10 أيام، لتجريب ما يفوق 22 لاعبا أبدى مدرب الفريق العلوي الإسماعيلي موافقته المبدئية لانتدابهم، في انتظار إجراء مباريات ودية للحسم في مصير مجموعة منهم.

وأجرى فريق رجاء بني ملال الجمعة الماضي مباراة ودية أمام فريق أولمبيك خريبة الجمعة الماضي، للوقوف على مدى جاهزية عدد من اللاعبين الفريق الجدد الذين اقتنع مدرب الفريق بمؤهلاتهم سيما أنهم أجروا أولى مبارياتهم أمام فريق حافظ على تشكيلته الرسمية، ولم يتنكن من حسم النتيجة لصالحه بهدف لصفر إلا بصعوبة.

وأبدى المكتب المسير للفريق موافقته لجلب اللاعبين، الحارس حمزة حميميد (نهضة ازمامرة) والتين أيوب (شباب المحمدية) وكريم آيت درهم (الكوكب المراكشي) وكريم رزقي (اتحاد الخميسات) و إمغري جمال (جمعية سلا) و فهمي يوسف (الرشاد البرنوصي) ومروان فلاح (النادي القنيطري) ومعاد كولوز (الكوكب المراكشي) و عمر فرحان وزازا جناح (الراسينغ البيضاوي) ونواس (الرشاد البرنوصي) وبوفتيني حمزة (سريع وادي زم) فضلا عن لاعبين آخرين مازالوا قيد التجربة.

وينتظر أن يجري فريق رجاء بني ملال مباراة ودية أمام فريق الجيش الملكي، السبت المقبل، للوقوف على مدى جاهزية لاعبين تم انتدابهم بعد أن اقتنع مدرب الفريق العلوي الإسماعيلي بمؤهلاتهم، وظل يشتغل، منذ أن التحق بالفريق الأسبوع الماضي وتحت حرارة شمس مفرطة، باحترافية عالية رغم الأجواء الساخنة التي تشهدها مدينة بني ملال. كما ينتظر أن يجري مباراة إعدادية مع الفتح الرباطي وسريع وادي زم فضلا عن فرق أخرى كلما سنحت الفرصة لذلك.

ولم يتوصل بعد فريق رجاء بني ملال بعد، بدعم المجلس الجهوي لبني ملال 300 مليون سنتيم للموسم الماضي، قبل أن يتدخل والي الجهة خطيب لهبيل الذي حث على تسريع وتيرة الإجراءات الإدارية المتعثرة، وبذل مجهودات إضافية للتأشير على المنحة من قبل مصالح وزارة الداخلية مركزيا.

وينتظر أن يتسلم فريق رجاء بني ملال بعد استكمال كافة الإجراءات الإدارية، في غضون الشهرين المقبلين ما يتطلب من كل المتدخلين تظافر جهودهم لتوفير السيولة النقدية سيما بعد أن أقدم رجاء بني ملال على التعاقد مع مدرب الفريق الجديد، وانتدابه أكثر من 22 لاعبا، فضلا عن مصاريف أخرى لتغطية فترة التربص الإعدادي للفريق بمدينة بوزنيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى