إقتصاد و أعمال

مرافق السوق الأسبوعي بقصبة تادلة تستقبل المتسوقين الاثنين المقبل

بعد أن ارتأت لجنة اليقظة الإقليمية التخفيف من التدابير الاحترازية بمدينة قصبة تادلة والمناطق المجاورة لها، بادرت بقراراتها لاستئناف مرافق السوق عملها لتحسين دورة الاقتصاد المحلي الذي شهد تراجعا ملحوظا بعد أن شرعت المدينة، إثر تنامي أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، في تطبيق تدابير الحجر الصحي، الأمر الذي أغضب ساكنة المدينة التي احتجت على قرار إيقاف أنشطة السوق الأسبوعي الذي يعتبر رئة المدينة التي تتنفس بها اقتصاديا.

وتفهمت السلطات المحلية والمجلس البلدي عضب الشارع بعد أن شلت الحركة الاقتصادية، وأمرت باستئناف بعض مرافق السوق أشغالها في انتظار تحسن الوضعية الوبائية، الأمر الذي تحقق بعد استئناف كل المرافق ـشغالها ما خفف عبئ الأسر المتضررة التي استحسنت القرار الأخير.

وأصدر المجلس الجماعي اللمدينة، في هذا الشان، بلاغا زف فيه خبر استئناف كل مرافق السوق أشغالها بقصبة تادلة لتعود الحياة من جديد في أوصال المدينة بعد توقف مؤقت أضر بمصالح السكان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I was just searching for this information for a while. After 6 hours of continuous Googleing, finally I got it in your site. I wonder what is the lack of Google strategy that do not rank this type of informative websites in top of the list. Usually the top web sites are full of garbage.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى