حوادث

مكالمة هاتفية تضع حدا لفتاة قاصر بالفقيه بن صالح

قضت طفلة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة نحبها، الأحد الماضي، متأثرة بآلامها الناجمة عن إصابتها بنزيف داخلي عندما كانت تجري مكالمة هاتفية صادفت مرور صاعقة في سماء البلدة بعد التقلبات المناخية المفاجئة التي تشهدها منطقة تادلة أخيرا تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة إلى أعلى مستويات قياسية.
ويتعلق الأمر بالضحية المسماة قيد حياتها (أ.ر) تتابع دراستها بالثانوية الإعدادية بأولاد زمام  الفقيه بن صالح، لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بمضاعفات صحية ألمت بها عندما نقلت إلى أحد المستشفيات بالدار البيضاء، لتلقي الإسعافات بعد إصابتها بصاعقة رعدية عندما كانت تجري مكالمة هاتفية مع إحدى صديقاتها .
وأفادت مصادر مطلعة، أن الضحية استلمت الهاتف المحمول من والدها لإجراء مكالمة هاتفية مع إحدى صديقتها التي اشتاقت إليها، وبينما كانت بصدد الحديث مع رفيقتها أصيبت بصعقة برق ناجمة عن عاصفة رعدية ضربت المنطقة لتسقط مغمى عليها دون حراك ما حذا بأسرتها للتدخل ونقلها على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي لمدينة الفقيه بن صالح لتلقي الإسعافات الأولية.
وأضافت مصادر متطابقة، أن ضعف الإمكانيات المتوفرة بالمستشفى الحلي لم تحل دون تفاقم الحالة الصحية للضحية التي دخلت في غيبوبة ليضطر الطاقم المعالج وينقل الضحية إلى المستشفى الجهوي لبني ملال لتشخيص حالتها الصحية التي تدهورت بشكل سريع. ونظرا لخطورة الحالة، نقلت إلى إحدى المصحات ببني ملال أملا في إنقاذ حياتها، وبعد إخضاعها لفحوصات طبية أخبر الطاقم المعالج أسرة الضحية بإصابتها في رأسها بسبب صعقة برق ما نتج عنها نزيف حاد أتلف جزءا من دماغها.
 وأمام خطورة وضعها الصحي جراء المضاعفات الصحية  المتسارعة، تقلت الضحية إلى أحد مستشفيات الدار البيضاء لإنقاذ حياتها، إلا أن الإصابة الخطيرة في دماغها عجلت بوفاتها صباح أمس الأحد الماضي.
بعد القيام بكافة الإجراءات القانونية من طرف أسرة الضحية، تم نقل الضحية إلى مسقط رأسها بأولاد زمام بإقليم الفقيه بن صالح على متن سيارة إسعاف، حيث تم مواراة جثمانها بحضور أفراد أسرتها وقبيلتها التي ألقت عليها نظرة الوداع الأخيرة في أجواء خيم عليها الحزن والألم.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: 1000mg edible

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى