كرة القدم

ملعب العامرية سيكون جاهزا في الأيام القادمة لاستقبال فرق محلية

العين الإخبارية

تفقد والي جهة بني ملال خنيفرة بمعية رئيس جماعة بني ملال ووالي الأمن، مساء أول أمس الاثنين، ملعب العامرية لكرة القدم للوقوف على سير إنجاز أشغال إصلاحه وتأهيله التي انطلقت أواخر شهر مارس الماضي، وذلك بشراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومجلس جماعة بني ملال.

ويعد تأهيل ملعب العامرية الذي لطالما انتظرته بشغف كبير ساكنة بني ملال، خاصة فئة الشباب، ثمرة مجهود شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وولاية الجهة وجماعة بني ملال، إذ تسعى إلى الاستجابة إلى حاجيات شباب المدينة الذين كانوا يارسون رياضة كرة القدم في ظروف غير مناسبة ما كان يعرضه اللاعبين إلى مخاطر متعددة.

وأصرت السلطات الولائية ببني ملال على تفعيل الشراكة بربط الاتصال بالجامعة الملكية لكرة القدم وتعبئة كل الشركاء المحليين وعلى اتلصعيد الوطني لتوفير الاعتمادات اللازمة لإنجاز أشغال تأهيل وإصلاح وتجهيزهذه المنشأة الرياضية.

وسيمكن تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم الذي كان في حالة غير جيدة، لا تعكس التاريخ الحافل لهذه المنشأة الكروية التي أنجبت لاعبين كبارا لعبوا في فريق الرجاء الملالي وفرق وطنية ودولية، من اكتساب حلة جديدة تؤهله لتوفير الشروط اللازمة لإجراء المباريات في كرة القدم في ظروف مواتية ترفع من مستوى ممارسة هذه الرياضة، وتستجيب لتطلعات شباب المدينة.

كما سيعزز البنيات التحتية الرياضية بمدينة بني ملال التي أصبحت تشهد تطورا متواصلا في السنوات الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. تنبيه: PSA Dagger
  2. تنبيه: Gun barrels for sale

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى