حوادث

إصابة عناصر أمنية ببني ملال في حادثة سير في طريق تاكزيرت

أصيب خمسة عناصر من الشرطة القضائية ببني ملال، من بينهم رئيس الشرطة القضائية،  بكسور ورضوض في حادثة سير وقعت في حدود منتصف ليلة الإثنين الماضي، بمنطقة تاكزيرت التي تبعد بحوالي 20 كيلومترا عن مدينة بني ملال.

وأفادت مصادر مطلعة، أنه في إطار تأدية واجبهم المهني والحفاظ على الأمن والتصدي لكل أنواع الجريمة ومظاهر الانحراف، وسعيا منهمللحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم وضمان طمأنينتهم، توجهت فرقة أمنية على متن سيارة الشرطة لإنجاز تدخل بعد التوصل بمعلومات دقيقة عن ممارسات مخالفة للقانون، وبعد إنجازهم المهمة وعودتهم في حدود منتصف الليل، اصطدمت السيارة التي كانت تقلهم بمدارة تحيط بها مكعبات إسمنتية، كانت مثبتة بعناية  في جنباتها ما تسبب في وقوع حادثة سير خطيرة لم تخلف خسائر في الأرواح.

وعزت مصادر متطابقة الأسباب المباشرة لوقوع الحادثة، إلى انعدام الإنارة العمومية في الطريق وكذا غياب علامات التشوير وبالضبط بمكان وقوع الحادثة، ما أسفر عن إصابة العناصر الأمنية الخمسة برضوض مختلفة، استدعت  نقلهم على وجه السرعة عبر سيارة الوقاية المدنية إلى المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الأساسية، علما أن رئيس الشرطة القضائية تعرض لكسر في إحدى ضلوعه جراء هول الصدمة، لكن إصابته لا تدعو للقلق.

ونظرا لخطورة الحادثة، قام والي أمن بني ملال بزيارة تفقدية للمستشفى الجهوي ببني ملال للاطمئنان على صحة العناصر الأمنية المصابين في الحادثة، وأمر باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المصابين، مع تقديم الإسعافات الضرورية لهم بمجرد وصولهم إلى قسم المستعجلات الذي عرف حركة غير معهودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Do you have a spam problem on this website; I also am a blogger, and I was wondering your situation; we have created some nice methods and we are looking to exchange techniques with other folks, please shoot me an email if interested.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى