المجلس الإقليمي لبني ملال يعقد دورته العادية - جريدة العين الإخبارية
أخبار جهوية

المجلس الإقليمي لبني ملال يعقد دورته العادية

العين الإخبارية

عقد الشهر يناير 2023 يوم الاثنين 09 يناير 2023 بمقر المجلس ببني ملال ، وترأسها السيد عمر ريحان النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي بحضور السيد الكاتب العام لولاية بني ملال والسادة رؤساء المصالح الخارجية .

وخصص المجلس الإقليمي لبني ملال جدول أعمل الدورة العادية في نقطته الأولى لعرض حول وضعية قطاع الصحة بإقليم بني ملال ، وخصصت النقطة الثانية لعرض حول وضعية قطاع الطرق بإقليم بني ملال ، وخصصت النقطة الثالثة لإعادة الدراسة والمناقشة لاتفاقية شراكة بين مجلس إقليم بني ملال  والجماعة الترابية تاكزيرت وجمعية تنمية عالم الأرياف من أجل بناء ثلاث منشآت فنية -3 قناطر – لفك العزلة عن ساكنة دواوير حنصالة أغزيف وفرياطة بجماعة تاكزيرت .
وناقش المجلس في النقطة الرابعة  اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم بني ملال والجماعة التارابية فم العنصر وجمعية تنمية عالم الأٍياف من أجل بناء منشأتين فنيتين  – قنطرتين – على وادي أدوز ووادي بوقاري لفك العزلة عن الساكنة المستهدفة .

كما خصصت النقطة الخامسة من جدول الأعمال لدراسة ومناقشة مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم بني ملال وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي إدارة المجلس الإقليمي لبني ملال ، وخصصت النقطة السادسة من جدول الأعمال لإعادة الدراسة والموافقة على برنامج تنمية إقليم بني ملال 2022-2027.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى