رياضة

رجاء بني ملال يستغني عن خدمات عدد من اللاعبين

في انتظار الاستغناء على لاعبين آخرين، فسخ رجاء بني ملال ثلاثة عقود للاعبين، لم ترق إمكانياتهم الكروية إلى مستوى طموحات المكتب المسير.

ويتعلق الأمر باللاعب السابق لفريق المغرب الفاسي رشيد الدحماني الذي توصل بمبلغ 22500 درهم مقابل رحيله عن فريق رجاء بني ملال، علما أن مشاكل غير منتظرة طفت على السطح بين الجانبين، بعد أن قرر اللاعب الاستيلاء على الأثاث المنزلي للفريق، والسفر إلى مدينة فاس دون إخبار المكلف بالأثاث المنزلي بما أقدم عليه من أفعال مشينة.

ويتوعد فريق رجاء بني ملال اللاعب رشيد دحماني بتقديم شكاية ضده إلى المصالح الأمنية في حال استمراره حيازته أثاث الفريق، علما أن بوادر صلح بين الجانبين لاحت في الأفق بعد أن التزم اللاعب باسترجاع ما حازه لطي صفحة الخلافات بين الجانبي.

واستغنى فريق رجاء بني ملال عن خدمات اللاعب رشيد مويسي بعد أن توصل بمستحقاته المالية 12 ألف درهم، سيما أنه عجز عن ضمان مكانته في الفريق الذي ما زال يشكو خصاصا واضحا في خط الهجوم.

كما استغنى الفريق عن خدمات اللاعب صلاح الدين خليفي الذي توصل بمستحقاته المالية 22 ألف درهم في انتظار تسلم منح المباريات التي أجراها مع فريق رجاء بني ملال وانتهت كلها بالتعادل.

ورفض مدرب الفريق منير جعواني إجراء مباراة إعدادية نهاية الأسبوع الماضي، خوفا من إصابة لاعبيه بأعطاب تعوق دون مشاركتهم في المباريات الحاسمة التي تنتظر الفريق،  علما أنه أن عجز عن تحقيق أول انتصار يعيد الأمل لفريق رجاء بني ملال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى