كرة القدم

رجاء بني ملال يستأنف تداربيه استعدادا لمباراة نصف كأس العرش

العين الإخبارية

استأنف فريق رجاء بني ملال تداربيه مساء أمس الأربعاء، رغم حرارة الشمس المحرقة التي تجاوزت 46 درجة بحضور جميع لاعبي الفريق استعدادا لمباراة نصف كأس العرش التي تجري نهاية الشهر الجاري على أرضية الملعب الكبير بمدينة آكدير.

ويرغب فريق رجاء بني ملال في الوصول إلى مباراة النهاية ليلعب بطولة الكاف، لفتح آفاق أمام لاعبي الفريق الذين سيقيمون تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة آكدير الأسبوع الأخير من الشهر الجاري لتفادي مضاعفات الحرارة على تمارين الفريق والاستئناس بطقس المدينة.

من جهتهم، زار لاعبو فريق رجاء بني ملال في فترة الراحة، ومدتها ثلاثة أيام مباشرة بعد نهاية المباراة الحاسمة التي أجراها الفريق أمام جمعية سلا، عائلاتهم ليتحرروا من الضغط النفسي الذي عاشوه بعد مباريات حارقة كادت أن تعصف برجاء بني ملال إلى قسم الهواة.

وخفف المكتب المديري أعباء عيد الأضحى، بعد توفيره منحتين كانتا بذمة الفريق، ويتعلق الأمر بمنحة الفوز والتعادل أمام فريق الكوكب المراكشي (مباراة كأس العرش والبطولة) فضلا عن أجرة الشهر الماضي ما خلق ارتياحا لدى لاعبي الفريق الذين سيتسلمون كل مستحقاتهم نهاية الشهر الجاري، فور توصل النادي بدعم المجلس الجهوي 300 مليون سنتيم، موزعة على شطرين، إذ تمت كل الترتيبات الإدارية ليتسلمها الفريق في غضون الأيم القليلة القادمة.

وسيقبل فريق رجاء بني ملال مستقبلا على التعاقد مع مجموعة من اللاعبين في فترة مرحلة الميركاتو الصيفية المقبلة، لاستئناف التداريب باكرا، لتفادي الأخطاء القاتلة التي كادت تعصف بالفريق إلى قسم الهواة بعد أن تبين أن انتدابات اللاعبين لم تكن موفقة، وبالتالي قرر المكتب المسير تشكيل لجنة تقنية للحسم في انتدابات اللاعبين المناسبين لفريق رجاء بني ملال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. I carry on listening to the news broadcast talk about receiving free online grant applications so I have been looking around for the best site to get one. Could you advise me please, where could i find some?

  2. تنبيه: faceless niches
  3. تنبيه: cornhole

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى