كرة القدم

رجاء بني ملال ينتدب لاعبين آخرين

العين الإخبارية انتداب اللاعب الإيفواري بيبي

تعاقد فريق رجاء بني ملال مع اللاعبين يونس الرياني، يشغل وسط ميدان دفاعي، لعب لكل من فريقي حسنية آكدير و نهضة زمامرة ومدة العقد سنة واحدة، فضلا عن انتداب اللاعب عماد الكيماوي، يشغل وسط ميدان هجومي ، لعب مع فريقي الاتحاد البيضاوي وانتقل في صفقة حرة إلى فريق الرجاء البيضاوي، قبل أن تتم إعارته لموسم واحد لفريق الرجاء الملالي.

كما انضم لفريق رجاء بني ملال، اللاعب السابق لفريق فتح الناضور هلالي محمد، بعد توقيعه عقدا يمتد موسمين ويشغل وسط ميدان هجومي، إضافة إلى اللاعب السابق لمولودية  أسا  زكرياء أومنصور ، فضلا عن انتداب الإيفواري ندودييي بيبي الذي لعب لكل من فريقي اتحاد طنجة والاتحاد البيضاوي، بعدها احترف بالدوري السعودي، ويشغل مركز الدفاع.

ووقع المدافع الإيفواري عقده مع الفريق موسما واحدا، بعد نجاحه في الاختبارات الطبية بأمر من طبيب  النادي الذي طالبه بإجراء فحوصات طبية دقيقة، إثر علم النادي بالإصابة التي كان يشكو منها سابقا قبل انتقاله للعب بالدوري السعودي.

وغادر فريق رجاء بني ملال معسكره الإعدادي الذي أقامه بالمنصورية وكانت الجمعة الماضي، مدة 12 يوما، مختتما استعداداته بإجرائه مباراة إعدادية الخميس الماضي، أمام منتخب من اللاعبين الذي تشرف عليه جمعية يرأسها اللاعب السابق مصطفى الحداوي، وآلت نتيجة المباراة لصالحه بأربعة أهداف لصفر.

ويواصل رجاء بني ملال استعداداته المكثفة، تحت إشراف المدب رضوان العلالي، بالمركب الرياضي ببني ملال، استعدادا للمباراة الودية التي يجريها الفريق أمام فريق الوداد البيضاوي الأربعاء المقبل بمدينة مراكش، في انتظار إجرائه آخر المباريات الإعدادية أمام فريق شباب أطلس خنيفرة الأحد المقبل بميدان هذا الأخير، للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين لخوض غمار البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى