رياضة

رجاء بني ملال يحقق فوزه الثاني في ميدانه على حساب الاتحاد الإسلامي الوجدي

العين الإخبارية

هنأ سعيد الصديقي مدرب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي رئيس فريق رجاء بني ملال، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الوطني الثاني.

وثمن الصديقي مجهودات لاعبي فريق رجاء بني ملال الذين تحملوا عبء المباراة التي عزم فريقه على كسبها، وكان منافسا قويا لفريق رجاء بني ملال الذي حافظ على نتيجة الفوز هدف لصفر رغم الضغط الكبير الذي فرضه فريقه الذي أضاع ضربتي جزاء، ولم يكن موفقا في كسب نقاط المباراة رغم أن لاعبيه خلقوا فرصا عديدة ولم يحسنوا استغلالها.

وأكد الصديقي أنه فريقه كان عازما على الفوز في مباراة فريقه أمام رجاء بني ملال للخروج من النتائج السلبية التي لازمت الفريق في المباريات الأخيرة فضلا عن تحسين ترتيب الفريق.

وأشاد مدرب فريق رجاء بني ملال بلاعبي فريق الاتحاد الإسلامي الذين تحكموا في مجريات المباراة سيما في الجولة الثانية، وخلقوا فرصا للتهديف، مثمنا مجهودات لاعبيه الذين كسبوا نقاط المباراة ووقفوا سدا منيعا أمام مهاجمي الفريق الضيف، وأبانوا عن صمود كبير رغم غياب عدد من اللاعبين الرسميين بسبب الإصابة، فضلا عن عشرة لاعبين آخرين ينتظر أن يتم تأهيلهم في المباريات القادمة.

واعتبر العلوي أن فوزه فريقه الأخير كان صعبا، إذ تعذب لاعبوه للحفاظ على النتيجة التي كادت

أن تتغير في أكثر من مناسبة.

ونجح معاد كولوج الذي لعب رسميا في مباراة فريقه أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي، في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 39 من الجولة الأولى، بعد أن أضاع فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي ضربة جزاء تصدى لها الحارس زياد العسفة الذي كان موفقا في كل تدخلاته التي حافظت على نظافة شباكه قبل يعلن الحكم محمد الزرزري عن نهاية الجولة الأولى.

ولم ينجح الفريق الوجدي في تحقيق نتيجة التعادل في الجولة الثانية، وأضاع مهاجموه محاولات سانحة للتسيجل، كان أبرزها إهدار ضربة جزاء الثانية في حدود الدقيقة 77 بعد أن قذف مهاجم الفريق الكرة بعيدا عن المرمى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. I may need your help. I tried many ways but couldn’t solve it, but after reading your article, I think you have a way to help me. I’m looking forward for your reply. Thanks.

  2. تنبيه: viagra naturala

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى