رياضة

رجاء بني ملال يضيع الانتصار أمام فريق اتحاد المحمدية

أشاد محمد نجمي مدرب فريق اتحاد المحمدية، بعد نهاية مباراته ضد فريق رجاء بني ملال برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني، بطريقة اللعب والخطة التي نهجها الفريق المحلي لشل تحركات لاعبي فريق اتحاد المحمدية.

وأثنى نجمي على منير الجعواني،  مرشحا فريق رجاء بني ملال لتحقيق الصعود رغم عجز الفريق عن تسجيل نتيجة الانتصار في المباراة ، لكن ما تبقى من عمر البطولة سيحمل مفاجئات سارة للفريق الذي يضم في صفوفه لاعبين شباب، لا تنقصهم سوى التجربة لتحقيق نتائج جيدة.

وأكد منير الجعواني مدرب فريق رجاء بني ملال، أنه أضاع الفوز في مباراته ضد فريق اتحاد المحمدية التي انتهت بنتيجة التعادل صفر لصفر، لأن لاعبيه أهدروا فرصا سانحة للتسجيل، علما أن الفريق الضيف أغلق كل المنافذ في الشوط الأول، لكن تعليماته بعد انطلاق المباراة في الشوط الثاني غيرت مجرى الأحداث، بعد أن التي لعبه فريقه أطوار المباراة في مربع فريق اتحاد المحمدية دون إحراز هدف السبق.

وراهن الجعواني على المباريات المقبلة لتحسين أداء لاعبيه الذين ما زالوا يحتاجون إلى ثقافة تكتيكية لتلورة تعليماته داخل الملعب، لكن يأمل أن يتحسن أداء الفريق في المستقبل لتحقيق نتائج أفضل.

وأضاع فريق رجاء بني ملال نتيجة الفوز في مباراته الأخيرة ضد فريق اتحاد المحمدية برسم الدورة الرابعة، أمام جمهور متعطش لتحقيق أول انتصار داخل الميدان، لكن غياب النجاعة والفعالية الهجومية ساعدا الضيوف على الحفاظ على نظافة شباكهم، ما يطرح تساؤلات حول مستقبل فريق رجاء بني ملال الذي لم ينبغي عليه أن يحسن أداءه الجماعي لمعانقة الانتصارات التي اعتاد عليه محبو الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى