حوادث

رجل يقتل زوجته وينتحر

العين اإخبارية

أقدم رجل أمس الأحد، على ارتكاب جريمة قتل في حق زوجته بع أن استفرد بها في غابة في غابة وذبحها دون مراعاة ملح العشرة مخلفا طفلتين مازالتا بحاجة ماسة لحنين والدتيهما.

ولم يكتف الفاعل بجريمته في حق أم أولاده التي تركت وراءها طفلتين صغيرتين، بل أقدم على شنق نفسه، قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة معلقا بشجرة.

ويتعلق الأمر بشخص في العقد الثالث من عمره، يقطن بأحد دواوير جماعة تنانت بأزيلال، متزوج منذ مدة، قبل أن يثمر زواجه طفلتين مازالتا في عمر الزهور.

 وكان الهالك يعيش حياة هادئة، لكن بعض المشاكل العائلية طفت على السطح أخيرا ما دفعه لارتكاب حماقة تسببت في تشتيت شمل أسرته، مخلفا جروحا عميقة في نفوس أفراد عائلته التي تلقت الخبر، ولم تستفق بعد من هول الصدمة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الهالك نقل زوجته على متن سيارة نفعية من نوع ترانزيت، وتوجه بها إلى إحدى الغابات المجاورة دون أن تبدو عليه أثار الغضب الذي يعتصر قلبه، الأمر الذي لم تلاحظه زوجته التي ركبت السيارة دون تردد.

 وبعد مدة قصيرة من السير، توقف الهالك وأمر زوجته بالنزول من السيارة وعالج الضحية  بضربات قاتلة  حد الموت رغم توسلاتها ، قبل أن يتصل بأحد الأشخاص عبر الهاتف مبلغا عن جريمته، ليقدم بعدها على الانتحار مخلفا وراءه أسئلة محيرة حول أسباب ارتكاب جريمته دون سابق إنذار.

وفور علمها بخبر الجريمة، هرعت عناصر الدرك الملكي بمعية السلطات المحلية إلى مسرح الجريمة للقيام بالإجراءات القانونية ونقل الجثتين، بأمر النيابة العامة للمستشفى الإقليمي لإجراء تشريح طبي وتحديد أسباب الوفاة الحقيقية للهالكين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى